رياضة

صحف: نجم مانشستر سيتي يتفوق على محمد صلاح في صناعة الفرص

يستأنف الدوري الانجليزي منافساته غدا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بمواجهة ليفربول بقيادة المصري محمد صلاح ومنافسه توتنهام في الاسبوع الخامس من البريميرليج.

بداية جولتنا الصحفية لصباح الجمعة من “ديلي ميرور” والتقرير المنشور عن اللاعبين الذي نجحوا في صناعة أكبر عدد من الفرص هذا الموسم حتى الآن.

وجاء في التقرير: “الإحصائيات تؤكد أن لاعب خط الوسط ديفيد سيلفا الذي يدافع للسنة الثامنة عن ألوان قميص مانشستر سيتي دون فقدان أي لمحة من إبداعه”.

وأضاف: “اللاعب الإسباني صنع 13 فرصة للتسجيل لزملائه في الدوري حتى الآن هذا الموسم، وهو نفس عدد الفرص التي صنعها لاعب ليفربول محمد صلاح، ولكن سيلفا لعب عدد دقائق أقل”.

وننتقل إلى “بي بي سي” والتقرير المنشور عن مواجهة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا للسيدات، وجاء في التقرير:”سيدات مانشستر سيتي تعادلن مع أتلتيكو مدريد 1-1 في ذهاب دور الـ32 في دوري الأبطال في إسبانيا”.

وأضاف التقرير :”مانشستر سيتي كان قريبًا من الفوز وتقدم بهدف في الشوط الأول لكن أتلتيكو مدريد نجح في التعديل وتسجيل هدف التعادل”.

أما صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية فقد نشرت تقريرًا يؤكد رغبة مانشستر سيتي في التعاقد مع لاعب وسط روما لورينزو بيليجريني.

وأخيرًا مع “سبورتس كيدا” والتقرير المنشور عن سلافيسا يوكانوفيتش مدرب فريق فولهام قبل صدامه مع السيتي يوم السبت المقبل.

وجاء في التقرير:”يوكانوفيتش أكد أن المقارنة بينه وبين مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ليست في محلها”.

وأضاف مدرب فولهام:”لا استخدم طريقته في اللعب، لدي طريقتي ولاعبيني”.

وتابع مدرب فولهام:”لا يمكن المقارنة بيننا، إنه واحد من أنجح المدربين، لديه طريقة مشابهة ولديه ما يكفي من الرصيد، لقد قام بأشياء مهمة جدًا في هذه اللعبة”.

واستطرد سلافيسا: “ولكن التقليد عادة ما يكون سيئًا، وليس من السهل أن تصل إلى هذا المستوى الذي قدمه لنا، نحاول أن نجد طريقتنا ونتأقلم عليها بأنفسنا، ونحاول أن نستغل الفرصة و نفوز بالمباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى