اقتصاداهم الاخبار

تبدأ من 1000 جنيه وعائد كبير.. تعرف على شهادة استثمار البنك الأهلي

تتنوع المنتجات المصرفية ، التي تقدمها البنوك لخدمة عملائها وتسهيل عمليات ادخار واستثمار الأموال، بما يتناسب مع ميزانيتهم، ورؤوس أموالهم.

وتعتبر شهادة الاستثمار من أهم المنتجات المصرفية التي تقدمها البنوك، نظرا لشعبيتها الكبيرة بين الناس، وسهولة التعامل معها.

ويقدم البنك الأهلي المصري العديد من شهادات الاستثمار التي تختلف فيما بينها لتلبية رغبات العملاء، ويطرح البنك الأهلي الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير، الربع سنوي، و تبدأ أسعارها من 1000 جنيه.

ويستعرض ” صدى البلد ” مميزات و خصائص الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير من البنك الأهلي المصري، وفقا لما نشره الموقع الإلكتروني للبنك الأهلي المصري.

الشهادة البلاتينية من البنك الاهلي
الحد الأدنى للشراء: 1000 جم، ومضاعفاتها.
المدة: 3 سنوات.
سعر العائد: 16.5% ربع سنوي.

مميزات شهادة استثمار البنك الاهلي

-يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرفنا وفقا و التعليمات السارية.

-يمكن اصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.

-لا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 اشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

-يمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

شهادة استثمار البنك الاهلي 2023
نوع العائد:

متغير مرتبط بسعر ايداع البنك المركزي المصري (Bid Corridor ) بزياده (0.25% ) يتم تطبيقه من يوم العمل التالي لتغيير سعر الايداع المطبق بالبنك المركزي المصري علي جميع العملاء القائمين و الجدد.

بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

خصائص شهادات البنك الأهلي
الشهادات اسمية ولا يجوز تداولها أو تظهيرها أو تحويل قيمتها أو خصمها أو رهنها أو التصرف فيها بأي صورة من صور التصرفات الناقلة للملكية.
-يتم تجديد الشهادات تلقائيا وفقا للسعر المعلن في حينه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى