رياضة

مدرب ليفربول يسخر من منتقدي محمد صلاح

سخر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول من منتقدي محمد صلاح بشأن صيامه عن التهديف قائلًا، وذلك قبل مباراتهم مع ساوثهامبتون المحدد لها غدًا، السبت، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وأكد الألماني يورجن كلوب في تصريحاته قبل المباراة على دعمه ومساندته للنجم المصرى محمد صلاح، نافيًا تراجع مستواه وان مايمر به مجرد سوء حظ يقع فيه جميع اللاعبين .

وأضاف: “محمد صلاح سجل هدفين فى 6 مباريات هذا الموسم مقارنة بـ3 أهداف فى 6 مباريات الموسم الماضى، واو! هذه أزمة.. لقد احتاج إلى الوقت فى الموسم الماضي ونفس الشيء هذا الموسم”.

وتابع: “فى المباريات الماضية محمد صلاح كان يجيد القيام بأدواره الدفاعية ولا يزال يشكل مصدر خطورة على المنافسين، فى ظل الاعتماد على الهجمات المرتدة، أما بشأن علامات الاستفهام حول إنهاء اللاعب المصرى للهجمات، فأى لاعب يمكن أن يعانى من سوء الحظ”.

واختتم كلوب :- “أمام توتنهام وباريس سان جيرمان على وجه التحديد قدم محمد صلاح أداءً رائعًا على الصعيد الدفاعي، إنه مستعد للعمل مع الفريق فى هذه اللحظات، هو لا يزال يشكل تهديدًا على الخصوم فى المواقف الهجومية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق