رياضة

شاهد.. الأطفال يوجهون رسائل مؤثرة لـ محمد صلاح

مع انطلاق الموسم الحالي، يعيش محمد صلاح حالة من تراجع المستوى بصورة ملفتة مع فريقه ليفربول، وظهر ذلك في انخفاض نسبة التهديف لديه.

ووجه بعض المشجعين النقد لمحمد صلاح وأكدوا أن مستواه تراجع بل وأصبح غير قادر على بذل المجهود في الملعب، كما أن الفريق الطبي للمنتخب صدم الجمهور بعدم مشاركة صلاح في مباراة المنتخب القادمة بسبب الإصابة.

وباستطلاع  آراء المواطنين حول أداء صلاح، وما لفت الانتباه أن الأطفال هم الفئة الغالية بين مشجعي صلاح، ووجهوا له كثيرا من الرسائل الحماسية بعد تلقيه انتقادات شديدة من الجمهور.

وقال أحمد عمر: “صلاح قدم كثيرا في الملعب وأصبح مثلا وقدوة، ونفى تماما تراجع أدائه، كل لاعب يحتاج إلى فترة نقاهة بعد الإصابة، ولكن صلاح لم يطلب راحة وأكمل مسيرته”.

وأكد محمد رأفت أن صلاح تراجع أداؤه بالفعل ولكن بسبب أنانية اللاعبين في الملعب الكل يريد أن يضيق الخناق عليه، وقال: “صلاح بيلاعب فريقين مش فريق واحد اللعيبة بتغير منه، وأنا بقوله ربنا معاك وهترجع أحسن من الأول”.

أما أحمد خالد، فنفى تماما تراجع أداء صلاح، فهو يرى أن مشكلته مع اتحاد الكرة زادت من حدة الشائعات حوله، قائلا: “ربنا معاك يا صلاح وإن شاء الله هتنور الملعب تاني وهتجيب أهداف كتير”.

وأشار رامز أيمن إلى أن محمد صلاح مثال وقدوة للنجاح، وأداءه لم يتراجع بل أراد البعض النيل منه عن طريق نشر الشائعات حوله.

وأكد محمود رجب أن اللاعب لم يتراجع أداؤه ولكنه مصاب ويجب إراحته حتى يعود إلى أدائه الذي اعتدنا عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى