محافظات

مصرع فتاة ذبحا بسكين فى إدفو بأسوان

لقيت سيدة مصرعها مذبوحة بمركز إدفو شمال أسوان واستقل الزوج سيارة أجرة وفر هاربًا من المنطقة.

تلقى مدير أمن أسوان إخطارًا من البحث الجنائى يفيد بالواقعة التى بدأت تفاصيلها بتلقى مأمور مركز شرطة إدفو، بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة لفتاة مقيمة بالقرية، وبإخطار مدير إدارة البحث الجنائى، كلف رئيس مباحث مركز إدفو بالانتقال إلى موقع الجريمة وكشف ملابساتها.

حيث أوضحت التحريات الأولى لضباط المباحث، أن أسرة الفتاة المجنى عليها اكتشفوا الواقعة عندما توجهوا لزيارة ابنتهم فى منزلها الجديد ، وفوجئوا بإبنتهم مذبوحة بإستخدام سكين وملقى بالجثة على سرير غرفة نومها.

وأشارت أسرة المجنى عليها أنهم تلقوا إتصالًا تليفونيًا من ابنتهم المجنى عليها بعد العشاء، تستنجد خلاله بوالدها ووالدتها من غضب الزوج وأنه يهددها بالقتل والذبح وسط صراخات من الزوجة ودون أن توضح لهم أسباب هذا الشجار الواقع بينهما، ثم حاول الأب أن يعاود الاتصال بابنته العروس إلا أنه اكتشف أن الهاتف مغلق، فأجرى اتصالًا تليفونيًا بالزوج، والذى قال له أن حاليًا خارج المنزل وأن الأمور استقرت بينهما.

وأوضحت الأسرة خلال تحقيقات النيابة، بأنهم قلقوا بشأن ابنتهم وتوجهوا فورًا إلى القرية المقيمة فيها، وطرقوا الباب، ولم يفتح أحد، فعندما اضطروا لكسر الباب وجدوا ابنتهم غارقة فى دمائها على سرير غرفة النوم بعد ذبحها بالسكين فى رقبتها، واتهموا فى ذلك الزوج الذى أكد شهود العيان بالمنطقة أنهم شاهدوه خارجًا من منزله مساءً ومعه حقيبته واستقل سيارة أجرة هاربًا من المنطقة.

تم تحرير محضر رقم 8302 إدارى إدفو بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائى برئاسة اللواء إبراهيم مبارك، باستعجال تحريات المباحث لمعرفة أسباب وملابسات الحادث .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى