اخبارمصر

وزير الطيران يتفقد مطاري شرم الشيخ والقاهرة لمتابعة استعدادات منتدى شباب العالم

تفقد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى صباح اليوم، مطار شرم الشيخ لمتابعة استعدادات المطار لاستقبال الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم والمقرر عقده أوائل شهر نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ ، ورافقه خلال الجولة الطيار طارق فوزى رئيس الشركة المصرية للمطارات.

كما تفقد وزير الطيران، جميع صالات المطار واستراحات الخدمة المميزة، ووجه باتخاذ بعض الاجراءات الجديدة لتقديم جميع التسهيلات اللازمة لضيوف المنتدى، وطالب بمراعاة بعض الملاحظات حرصا على راحة ضيوف مصر الكرام.

وتابع المصرى حركة التشغيل داخل المطار والتي ستشهد كثافة كبيرة خلال فترة المنتدى ، واطلع على خطط استقبال عدد كبير من الطائرات وخاصة طائرات كبار الشخصيات المشاركين بالمؤتمر.

وأشار إلى أن وزارة الطيران وجميع شركاتها التابعة تقدم كافة التسهيلات لضيوف المنتدى، حيث تشارك مصر للطيران بدور الناقل الرسمى للضيوف، وتم وضع شعار المنتدى على معظم طائراتها .

كما تفقد وزير الطيران، فور عودته إلى مطار القاهرة صالات السفر والوصول لمتابعة استعدادات المطار لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم والاطمئنان على جميع الإجراءات وسير خطة العمل حيث يتزين مطارا القاهرة وشرم الشيخ ويسير العمل بالمطارين على قدم وساق للانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال هذا الحدث الكبير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى