Uncategorizedمحافظات

حبس 6 متهمين باغتصاب طالبة .. المجني عليها : «هددوني إذا لم أحضر سينشروا صور عارية لي سرقتها صديقتي من هاتفي»

أمرت نيابة الهرم برئاسة المستشار احمد عطية، بحبس 6 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باغتصاب طالبة بمساعدة صديقتها داخل جراج بكفر الجبل فى الهرم، وكلفت النيابة العامه الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بسرعة التحريات حول الواقعة.

واستمعت النيابة الهرم، لأقوال المجني عليها، التي أفادت بأنها ذهبت للجراج بمنطقة كفر الجبل في الهرم، بعدما قام أحد المتهمين بالاتصال بها هاتفيا، يهددها بأنه سيقوم بفضحها عن طريق نشر صورها الخاصة عبر الإنترنت.

وأوضحت الطالبة أن صديقتها أرسلت صورها الخاصة لبعض الأشخاص لمساومتها على إعادتها، وقاموا بخطفها وتعدوا عليها جنسيا، مقابل إعطائها تلك الصور: “صديقتي السبب هي اللي نقلت صوري الخليعة على تليفونها وإرسالها لأصدقاء السوء”.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الخلية لأمن الجيزة، اخطارا من العميد إبراهيم المليجي مأمور قسم شرطة الهرم، يفيد بتلقيه بلاغا من نورهان.م.ع 17 سنة “طالبه” يفيد بتعرضها للاغتصاب من جانب 6 أشخاص، فأمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة اللواء رضا العمده نائب مدير المباحث، صديقة المجني عليها وتدعى حبيبه.ع.م وشهرتها “مريم” 17 سنة “طالبه”، قامت بالاستيلاء على بطاقة الذاكره الخاصة بهاتف المجني عليها -كارت ميموري- الذي يحتوي على صور خاصة بها، وقامت بإعطائه لــ 6 من أصدقائها.

وأضافت التحريات برئاسة العميد محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، أن المتهمين طلبوا من المجني عليها بالحضور لجراج سيارات لاعطائها الصور، وعندما ذهبت إليهم، قاموا بالتعدي عليها جنسيا.. وتم وضع خطة مُحكمة بإشراف العقيد بهاء سالم مفتش مباحث الهرم، لضبط المتهمين، ونجحت قوة برئاسة الرائد عمرو حجازي رئيس مباحث الهرم، في إلقاء القبض على صديقة المجني عليها، والمتهمين باغتصابها، وتبين أنهم كل من يوسف.ا.ج وشهرته “كبده” 20 سنة، أحمد.ع.م شهرته “تونز” 20 سنة، صلاح.ش.ع شهرته “لولو” 25 سنة، هادي. ش.ح 19 سنة، ربيع.س.م 17 سنة.

وبمواجهتهم.. اعترفوا بممارسة الرذيلة مع المجني عليها “برضاها”، وأنهم قاموا بذلك عدة مرات معها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى