اخبارمصر

انطلاق منتدى شباب العالم تحت رعاية مجموعة من البنوك

أكدت مصادر رسمية أن الدولة لا تتحمل مليما واحدا في منتدي شباب العالم، موضحة أن الحدث فرصة للترويج السياحي وجلب الاستثمارات.

وتنطلق فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل؛ لمناقشة قضايا الشباب في إطار محاور السلام والتطوير والإبداع.

وأعلنت إدارة المنتدى عن انطلاقه تحت رعاية عدد من البنوك، والشركات والجامعات، والشركاء الإعلاميين.

ويعد البنك الأهلي المصري من الرعاة الرئيسيين للمنتدى هذا العام، ويشاركه بنك مصر، كما تشمل قائمة الرعاة الرسميين للمنتدى كلا من البنك التجاري الدولي CIB ، وشركة WE التابعة للشركة المصرية للاتصاالت، ومجموعة طلعت مصطفى للتطوير العقاري، والمصرف المتحد، وبنك القاهرة بوصفهم من أبرز المؤسسات الرائدة في مصر.

ونظًرا لاهتمام المنتدى بقضايا الشباب وبناء قادة المستقبل انضمت مؤسستان تعليميتان كبيرتان لرعاية المنتدى هما جامعة المستقبل وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

كما تمثل شبكة قنوات دي إم سي الشريك الإعلامي الرئيس لبث وتغطية فعاليات المنتدى، وتعد واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في مصر، وتتكون من 6 قنوات انطلقت منها قناة دي إم سي سبورت في سبتمبر 2016 ،وقنوات دي إم سي دراما ودي ام سي اتش دي في بداية عام 2017.

من جانبهم أكد ممثلو هذه الكيانات أن قيمة المنتدى وسمعته التي حصل عليها جاءت نتيجة لنجاح نسخته الأولى كانت وراء حرصهم على التعاون مع إدارة المنتدى.

ويقام منتدى شباب العالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو حدث سنوى عالمى يقام بمدينة شرم الشيخ، بمصر في الفترة من )3-6 نوفمبر 2018).

كان المنتدى انطلق عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له؛ ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

ويشهد المنتدى هذا العام مشاركة أكثر من ٥٠٠٠ من شباب العالم؛ للتعبير عن أرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى