اقتصاد

خدمة جديدة.. بنك ناصر يوقع بروتوكولا لصرف المعاش والمرتبات من ماكينات فوري

وقع الدكتور شريف فاروق، نائب أول رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، بروتوكول تعاون مع أشرف صبري العضو المنتدب لشركة فوري دهب للخدمات الالكترونية، يتم بمقتضاه صرف المعاشات والمرتبات عن طريق الشركة.

وأوضح فاروق – على الصفحة الرسمية للبنك بموقع فيس بوك – أن هذه الخدمة الجديدة توفر الكثير من الوقت والعبء لأصحاب المعاشات والمرتبات وكافة عملاء البنك من خلال إتاحة عدد أكبر من قنوات وطرق صرف المعاشات ، حيث إن شركة فوري تعمل في مجال تزويد الشركات والهيئات بحلول اقتصادية للإيداع الالكتروني للفواتير والتحصيل الالكتروني للمدفوعات والشحن وصرف و إيداع الأموال نظرا لحرص البنك علي تقديم كل ما هو جديد ومتطور مع النظم الالكترونية الحديثة لتتناسب مع احتياجات شرائح المجتمع المختلفة.

وأشار إلى حرص البنك علي تقديم حلول غير تقليدية لعملائه، حيث قرر البنك الاستفادة من شركة فوري والتي تضم أكثر من 80 ألف منفذ بالإضافة إلى المنافذ المعتمدة والقنوات البنكية و المحافظ الالكترونية للبنوك و شركات الاتصال.

وأكد أن عدد مستحقي المعاشات المحولين للبنك يبلغ 359 ألف مستفيد، كما يبلغ عدد من يتم تحويل مرتباتهم 127 ألف عميل، بإجمالى 486 ألف عميل.

وحول كيفية صرف العميل من خلال منافذ فوري، أوضح الدكتور شريف فاروق أنه ينبغي على العميل الراغب في ذلك التوجه إلي أي منفذ من منافذ فوري لسحب المبلغ المطلوب من الحساب عن طريق كارت الـ ATM الخاص به و يتم تمرير الكارت من خلال ماكينة شركة فوري لدى التاجر لسحب المبلغ المطلوب ويقوم التاجر بإتمام العملية وتسليم المبلغ المطلوب للعميل مع الإيصال المعتمد من شركة فوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى