رياضة

محلل تونسي: الغيابات تضرب نسور قرطاج.. ولقاء مصر للمنافسة على الزعامة

أكد جمال حاجى المحلل الفنى والمدرب التونسي أن عاملى الأرض والجمهور يمنح منتخب مصر الأفضلية فى مباراته أمام نسور قرطاج فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، لافتا الى أن الغيابات تضرب صفوف نسور قرطاج فى لقاء الليلة.

ويلتقى منتخب الفراعنة الكبار بقيادة المكسيكى خافيير آجيرى، وتونس مساء اليوم على ملعب استاد برج العرب فى إطار الجولة الخامسة بتصفيات أمم إفريقيا فى الكاميرون 2019.

قال حاجى لـ “صدى البلد”: المنتخب المصري ينطلق بأوفر الحظوظ وبفضل أسبقية الميدان والجمهور، ونظرا للغيابات التي تشهدها تركيبة المنتخب التونسي تبقى أفضلية الحظوظ للفراعنة الكبار.

وتابع: “المنتخب المصري مع مدربه الجديد المكسيكي خافيير آجيرى يطمح لصدارة المجموعة.. اللقاء ليس تحصيل حاصل باعتبار أن المنتخب التونسي سيلعب على تاريخه وخاصة على ترتيبه الأول أفريقيا وعربيا تونس ستحاول المحافظة على الزعامة”.

وأضاف: أما المنتخب المصري سوف يسعى للظهور بوجه مشرف أمام جماهيره وخاصة المدرب المكسيكي الجديد الذي سيسعى لتقديم المنتخب المصري في نسخة جديدة تليق بتاريخ الفراعنة الكبير وخاصة بعد المشاركة المونديالية غير المقنعة جدا.

ولفت إلى أن أجيري يأتي من مدرسة مكسيكية معروفة بتشبثها بالنتيجة والاداء الرجولي الى درجة العنف في بعض الأحيان، مشيرا الى أن لقاء تونس إختبار قوى للمدرب المكسيكى لإثبات قدراته وإمكانياته الفنية وحسب راي المنتخب المصري سيشهد قفزة نوعية في الأداء والنتائج مع المدرب المكسيكي.

وشدد حاجي، على أن 7 لاعبين سوف يغيبون عن لقاء اليوم، مشيرا الى أن تلك الغيابات ستكون مؤثرة جدا في نسور قرطاج أبرزها بن عمر والشعلالي وأنيس البدري وعلي معلول لاعب النادى الأهلى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى