محافظات

محافظ الإسكندرية يتفقد حي الجمرك ويستمع لشكاوى المواطنين

تفقد الدكتور عبد العزيز قنصوة اليوم الأربعاء حي الجمرك، للتواصل المباشر مع الجماهير وسماع شكواهم والعمل علي حلها في أسرع وقت ممكن.

ورافق قنصوة، في الجولة حمدى الحشاش سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية والنائب محمد الكوراني نائبًا عن دائرة غرب وعدد من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

قام المحافظ خلال الجولة بزيارة مركز الأمل لصحة الأسرة وتفقد المبنى للوقوف علي أهم المشاكل التي تعوق تقديمه خدمة طبية متميزة وتناقش مع الأطباء حول رؤيتهم لكيفية تطوير المركز واستمع للمشاكل والمقترحات وبناءً عليه أمر بإدراج المركز ضمن ٢٤ مركزًا لطب الأسرة المقرر تطويرها.

وأشار إلى أن المراكز المختارة سيتم تطويرها لتعمل ٢٤ ساعة وتقدم تلك المراكز عيادات تخصصية في الأمراض الباطنة والأطفال والنساء وخدمات معمل وأشعة علي أعلى مستوى، فضلاً عن توفير القوى البشرية المطلوبة والاستعانة بأفضل الأطباء لتتساوى بذلك الخدمات المقدمة مع الخدمات التي تقدمها المستشفيات الخاصة ولكن بأسعار رمزية، ومن ثم استعادة الثقة من قبل المريض في الخدمات الطبيةالحكومية.

وخلال الجولة تفقد المحافظ شوارع الجمرك بداية بمساكن الجنينة، واستمع لشكاوي المواطنين وأمر مسئول الصرف الصحي بسرعة التحرك وحل مشاكل الصرف الخاصة بالبلوكين.

كما تفقد حارة مزروعة، وشدد علي الجهات التنفيذية من منظومة الصرف الصحي والنظافة بسرعة إزاله القمامة وعمل صيانة لخط الصرف الصحي الخاص بحارة مزروعة وأيضًا شارع سيدي سعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى