فنون

رامي صبري يتحدث عن أعماله الجديدة على راديو إنرجي

يحل الفنان رامي صبري ضيفا على محطة راديو إنرجي 92.1، مساء غدا الثلاثاء، مع وائل منصور وسارة المنذر في تمام السابعة مساءا.

واختارت محطة راديو إنرجي المطرب رامي صبري ليكون نجم شهر نوفمبر، وإذاعة أغانيه على مدار اليوم، وسيتحدث خلال اللقاء عن أعماله الجديدة ومشواره الفني.

وطرح رامي صبري أغنية جديدة وهي «هموت من غيرها» بعد نجاح عدد من الأعمال التي قدمها مؤخرا منها «بيحرك في المشاعر»، وأغنيته التي حققت نجاحا كبيرا وهي “حياتي مش تمام”.

رامي صبري على انستجرام
وشارك الفنان رامي صبري صورا جديدة له في أحدث ظهور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه عبر السوشيال ميديا، وكانت أبرز التعليقات كالاتي: حته من قلبنا – الفنان – شياكة وجمال.

احتفل الفنان رامي صبري بوصول أغنيته الجديدة “هموت من غيرها” الي 2 مليون مشاهدة، وتصدرها تريند رقم 1 علي موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات “يوتيوب”.

ونشر رامي صبري صورة من الاغنية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليها كاتبًا:” 2 مليون مشاهدة، تريند رقم 1″.

وكان الفنان رامي صبري، قد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل إسم “هموت من غيرها” وذلك عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب”.

وتقول كلمات الأغنية: “أوقات الحاجة اللي في ايدنا.. اللي احنا عليها اتعودنا بنقول إنها مضمونة وباقية ومش هتروح .. وانا دايما كنت بعيد عنها قال إية فاكر نفسي ضامنها .. مش عارف إني سايبها كتير قلبها مجروح .. وانا بغلط كانت بتحذرني تقولي بلاش .. هيجيلك يوم فعلا تخسرني .. مبسمعهاش”.

“هموت من غيرها” كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع أسامة الهندي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى