Uncategorized

سمية الخشاب: زوجي أحمد سعد يعيدني للغناء

أعربت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها بردود الفعل على أغنيتها الجديدة” قلبي ياناس”، معتبرة أنها بدايتها الحقيقة في الغناء .

وقالت الخشاب، في تصريح صحفي اليوم الاثنين ، إن النجاح الكبير الذي حققته الأغنية كان مفاجأة لها ، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع أن تحقق كل تلك المشاهدات العالية بعد طرحها بيومين فقط.

وأضافت أنها أحبت طرح الأغنية للجمهور في هذا الوقت لأنها أجواء مناسبة جدا بين فصلي الخريف والشتاء ، لافتة إلى أن الجمهور تفاجأ بها في الأغنية، لأنها مختلفة عن أعمالها التي قدمتها قبلها.

وأكدت أنها تحب الاغاني “السينجل” ولا تفضل عمل ألبوم لأن فكرة الالبوم الآن أصبحت بعيدة عند المطربين ، والكل يتجه إلى طرح أغان “سينجل”، موضحة أن الالبوم أصبح مشكلة ويأخذ وقتا طويلا في التحضير، ويعطل مسيرة المطربين، بالإضافة الى أنه يحتاج مجهودا وسهرا، ومقارنة بين الاغاني، وأية أغنية أفضل ستضعها في الألبوم وأية أغنية ستستبعدها، واشياء كثيرة، تتجنبها حينما تطرح سينجل.

وأشارت الخشاب إلى أن زوجها المطرب أحمد سعد يؤمن كثيرًا بموهبتها وكان دائما يقول لها إن الجمهور لم يسمع صوتها الحقيقي حتى الآن، وكان يشجعها لتتمرن، وهو من أعاد داخلها فكرة أن تغني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق