رياضة

بالأسماء.. إيقافات بالجملة فى دورى القسم الثانى لكرة القدم

اجتمعت لجنة مسابقات القسم الثاني اليوم الاثنين برئاسة خالد كامل، وحضور أعضاء اللجنة واحمد نسيم مقرر اللجنة، واتخذت اللجنة القرارات الآتية :

– إيقاف أحمد عبد المنعم لاعب الترسانة مباراة واحدة للطرد لمنع هدف محقق، في مباراة فريقه أمام النصر.

– إيقاف أحمد سعد تمساح المشرف على الكرة بنادي تليفونات بني سويف مباراة وتغريمه 250 جنيها، للطرد للاعتراض على قرارات الحكم، في مباراة فريقه أمام الألمونيوم.

– إيقاف محمود زنباع لاعب بورتو السويس 3 مباريات وتغريمه 500 جنيه، للطرد لضرب الخصم بدون كرة، في مباراة فريقه أمام الشمس.

– إيقاف أشرف خضر لاعب المريخ مباراة وتغريمه 250 جنيها، للطرد للاعتراض على قرارات الحكم، في مباراة فريقه أمام إبي صقل.

– توقيع غرامة مالية على مركز شباب ملوي قدرها 500 جنيه، لنزول بعض الأفراد الغير مصرح لهم بدخول الملعب للاعتراض على الحكم، في مباراته أمام المنيا.

– توجيه إنذار لنادي النصر للتعدين لتأخر بدء مباراته أمام بني سويف، لتواجد أفراد بأرض الملعب قبل المباراة.

– إيقاف ياسر الكناني المدير الفني للمنصورة مباراتين وتغريمه 500 جنيه، لنزوله الملعب رغم إيقافه والاشتباك مع مدرب بلدية المحلة، وتغريم نادي المنصورة 500 جنيه لنزول لاعبيه الملعب لإثارة الشغب وإثارة طاقم التحكيم، وغرامة اخرى قدرها 500 جنيه لما بدر من عامل غرفة الملابس بالقاء زجاجة مياه على الحكام.

– إيقاف أحمد الجمل مدرب بلدية المحلة مباراتين وتغريمه 500 جنيه لنزول الملعب والاشتباك مع مدرب الفريق الضيف، وتغريم نادي بلدية المحلة 500 جنيه لتعمد إخفاء الكرات خلال المباراة.

– اعتماد نتيجة مباراة الزرقا وكوكاكولا التي أقيمت يوم 6 ديسمبر بفوز كوكاكولا 2/ صفر، وإيقاف سمير موسى المشرف على الزرقا ورفع مذكرة للمدير التنفيذي للاتحاد للاحالة للجنة القيم والأخلاق، لما بدر منه تجاه الحكم مما تسبب في انهاء المباراة في الدقيقة 86، وإيقاف أحمد سند المدير الفني للزرقا مباراتين وتغريمه 500 جنيه للطرد للاعتراض على الحكم وتكرار ذلك، وتوقيع نفس العقوبة على عبد الرحمن أحمد سند مدرب الفريق، وتغريم نادي الزرقا ألف جنيه لتكرار الاعتراض على الحكم من الجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق