المرأة

لو زهقتي من التاتو.. كيفية إزالته بطريقة فعالة

كشف الدكتور محمد عماد الدين استشارى التجميل وتنسيق القوام أن هناك أساليب جديدة تساعد في إزالة الوشم وأهم هذه الأساليب على الإطلاق الليزر الذى يساعد فى إخفاء نقش الوشم بشكل نهائى وتتضمن العملية تأثيرات جانبية ضئيلة حيث يقوم الليزر بإزالة نقش الوشم عن طريق تفكيك ألوان الصبغة، بواسطة أشعة ضوء ذات قوة عالية.

وقال الدكتور محمد عماد الدين أن صبغة الوشم الأسود تمتص كل طول موجة الليزر، لذلك فإن هذا اللون هو الأسهل للعلاج ويمكن معالجة الألوان الأخرى باستخدام أجهزة ليزر معينة ، وفقًا لون الصبغة.

وأضاف عماد الدين يتم تحديد عدد الجلسات العلاجية لإزالة الوشم وفقًا لحجم النقش ولونه فيمكن إزالة النقش في 2-4 جلسات علاجية، على الرغم من أنه قد تستدعي بعض الحالات المزيد من العلاجات ويختلف علاج إزالة الوشم بالليزر من معالج لآخر، وفقًا لسنه، حجم النقش ونوع النقش ولون بشرة المعالج والعمق الذي تمكنت صبغة نقش الوشم من الوصول إليه ، جميع هذه العوامل تؤثر أيضًا على طريقة الإزالة.

وأوضح إستشارى التجميل وتنسيق القوام انه بفضل التكنولوجيا الحديثة أصبح علاج إزالة الوشم بالليزر أكثر نجاحا، وينطوي على خطر قليل جدا لظهور ندب في العديد من الحالات, حيث أصبح علاج إزالة الوشم بالليزر أكثر أمانًا من غيره من وسائل العلاج التقليدية كالجراحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق