منوعات

ميلانيا تكشف كواليس عن حياتها مع ترامب في البيت الأبيض

كشفت ميلانيا ترامب السيدة الأمريكية الأولى في حوار على شبكة فوكس نيوز الأمريكية إنها لا تتفق دائما مع أسلوب زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في اتخاذ القرارات وتقدم له النصائح، ولكن في النهاية، الكلمة الأخيرة تعود له.

قالت ميلانيا:” أتمنى لو كان لدي المزيد من الوقت لمشاهدة الأخبار، لكنني مشغولة بعملي، لكنني أعرف بالضبط ما يجري، أتابع، وأعطي زوجي نصيحة صادقة ورأيي، وهو يستمع أحيانا، وأحيانا أخرى لا يستمع، وأنني لا أتفق مع أسلوبه أحيانا، لكن في النهاية القرار الأخير يعود له، فهو يعلم ما العواقب، إنه رجل بالغ، وهو محارب، يحارب من أجل أمريكا والشعب الأمريكي كل يوم، بحسب “فوكس نيوز”.

وانتقدت السيدة الأولى “الانتهازيين” الذين يستخدمون اسمها واسم ترامب “للتقدم بأنفسهم” ، ودافعت عن “حياتها مع ترامب.

وتجاهات ميلانيا الانتقادات من الجمهور ووسائل الإعلام ، وقالت إنها تسعى دائما للقيام بما تعتقد أنه الشيء “الصحيح”.

وأجرت ميلانيا حوارها مع صحفي “فوكس نيوز” على متن السفينة “يو إس إس” جورج إتش دبليو. بوش بعد يوم من زيارة مع القوات في قاعدة لانغلي المشتركة في هامبتون بولاية فرجينيا.

وغطت المقابلة الودية عددًا من الموضوعات المختلفة إلى كيفية تعاملها مع انتقادات زوجها وعائلتها.

وكانت معظم إجاباتها واثقة ومؤلمة ، فميلانيا عندما سُئلت عن زوجها الذي يسعى للحصول على فترة ثانية في المكتب البيضاوي، لم تجب بـ”نعم” ولكنها قالت: “أعتقد أن زوجي يقوم بعمل رائع. أريد أن تواصل البلاد عملها بشكل جيد”.

وفيما يخص المحامي الشخصي السابق للرئيس الأمريكي ترامب ، مايكل كوهين الذي حكم عليه بالسجن لثلاث سنوات: “شعرت أن من واجبي الحديث عن أفعاله القذرة”، مشيرة إلى أن الرشوة التي دفعها المحامي إلى الممثلة ستورمي دانيلز، لم تكن تليق أبدا.

Fatal error: Theme at /scripts/gal/galleria.classic.js could not load, check theme path.
Fatal error: Theme CSS could not load

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق