رياضة

المصري تحت 17 سنة يفوز على الداخلية بهدف للاشئ في بطولة الجمهورية

فاز فريق المصري تحت 17 عام “الفئة العمرية 2001” بقيادة مديره الفني جمال الخضري على ضيفه فريق الداخلية بهدف للاشئ في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم على ملعب النادي المصري فرع حي الضواحي “1” ، ضمن مباريات بطولة الجمهورية لتلك الفئة السنية.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب عمر الجرايحي في الدقيقة السابعة والعشرين من المباراة التي شهدت سيطرة شبه كاملة من لاعبي المصري على مجرياتها ولولا سوء الحظ والتسرع لخرج ابناء الباسلة فائزين بعدد كبير من الأهداف.

مثل المصري ايهاب العايدي فى حراسة المرمى ، اسلام عصام ، حازم حسين ، عبد الله حمدي ، عبد السلام أحمد لخط الظهر ابراهيم سعيد ، شريف رمضان كثنائي ارتكاز دفاعي ، فيما لعب الثلاثي عمر الجرايحي ، عمرو عبد اللطيف ، مهند صادق كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد زياد فرج .

فيما شارك في الشوط الثاني الثلاثي محمد السعيد كحلة ، عبد الحميد حامد ، محمد فرحات بدلًا من اسلام عصام ، زياد فرج ، مهند صادق.

الجدير بالذكر بالذكر ان الجهاز الفني يتكون من الكابتن جمال الخضري مديرًا فنيًا ، الكابتن أحمد نبيه مدربًا عامًا ، الكابتن ابراهيم صبح مدربًا للحراس، الكابتن زكريا قمصان إداريًا ، الكابتن ايمن عبد العزيز أخصائي للعلاج الطبيعي.

ويتكون جهاز الإشراف على القطاع من حسام غويبه مديرًا فنيًا، سيف داود نائبًا للمدير، سعيد ابراهيم مشرفًا على فرق الناشئين، سيد الناغي مشرفًا على تدريب حراس المرمى، مدحت مختار مشرفًا على العلاج الطبيعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق