فنون

قبل طرحه في الأسواق .. التفاصيل الكاملة لـ ألبوم رامي صبري

أيام قليلة ويطرح الفنان رامي صبري ألبومه “فارق معاك”، حيث تم الاستقرار على أن يكون موعد طرحه يوم 1 أغسطس المقبل.

ويضم ألبوم رامي صبري 2019، 12 أغنية، وهم “بتاع بنات”، و “أنا بابا”، و”حاول تنسانى”، و”قولت اللى عندى”، وهو فى كده”، و”بقابل ناس”، وانا بعترفلك”، و”صعبان عليا”، و”وعجبي”، و”حكايةحبنا”، و”بتهتمى”، و”فارق معاك”.

وتعاون رامي صبري في ألبومه مع مجموعة من الشعراء مثل، أمير طعيمة، أحمد على موسى، تامر حسين، هالة على، هانى رجب، أما الملحنين فهم عزيز الشافعي، ومديح، شادي حسن، والتوزيع الموسيقى كان من نصيب جلال الحمداوي، وتميم، وطارق توكل، كما قدم رامى صبري عدد من الألحان بجانب توزيعه للمرة الأولى لأغنيتن وهما “وعجبي”، و”فارق معاك”.

وتم من قبل طرح اغنية “أنا بابا”، ثم بعد ذلك “حاول تنساني”، بشكل استباقى قبل طرح الألبوم بالكامل، ولاقت الأغنيتين تفاعل وإعجاب الجمهور وحققا نسبة مشاهدة كبيرة.

وكانت “نجوم ريكوردز” قد اتفقت مع المصور العالمى Dan Kennedy، صاحب أشهر جلسات التصوير لكبار النجوم، من أجل تصوير رامى صبرى جلسة تصوير الالبوم، وبالفعل تم ذلك فى لندن.

يذكر أن آخر أغنيات رامى صبرى بعنوان “مبروك علينا” وتم تصويرها فى العاصمة اللبنانية بيروت مع المخرج فادي حداد، ومن إنتاج “نجوم ريكوردز”، وهي من كلمات الشاعر الغنائى تامر حسين، وألحان رامي صبري، وقام بالتوزيع الموسيقي والمكساج والماستر جلال الحمداوي.

Fatal error: Theme at /scripts/gal/galleria.classic.js could not load, check theme path.
1 / 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى