محافظات

محافظ مطروح يطمئن على مصابي حادث الملاهي ويصدر قرارا بإغلاقها

اطمأن محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم الثلاثاء، على حالة المصابين في حادث سقوط لعبة الصاروخ بإحدى الملاهي على كورنيش مدينة مرسى مطروح، وقدم مبالغ مالية لهم، وذلك خلال زيارته لهم بمستشفى مطروح العام.

وأوضح المحافظ أن عدد المصابين 10 حالات، تماثل منهم 8 حالات للشفاء بعد إصابتهم بكدمات خفيفة، وحالتين جارٍ تحويل أحدهما لمستشفى العلمين النموذجي، والأخرى لإحدى المستشفيات بمحافظة الإسكندرية لمتابعة تقديم العناية الطبية وإجراء العمليات الجراحية اللازمة، مؤكدًا نقل المصابين بالإسعاف دون تحملهم أى مصاريف الانتقال مع تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لباقى المصابين وعدم الخروج إلا بعد الاطمئنان النهائي عليهم.

وكانت مدينة مرسى مطروح، قد شهدت في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، حادث هبوط مفاجئ في لعبة الصاروخ بملاهي البوسيت في مرسى مطروح، أسفر عن إصابة 10 أشخاص.

وقرر محافظ مطروح إغلاق الملهى ومراجعة السلامة الفنية والأمان لجميع المعدات والأجهزة بجميع الملاهى بالمحافظة، وتحويل شخصين مسئولين عن الملاهى للتحقيق وإحالتهم للنيابة العامة مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد الواقعة حفاظا على سلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى