منوعات

راتب خيالي لمشاهير السوشيال ميديا خلال عام واحد.. فيديو

عالم السوشيال ميديا بمختلف منصاته أصبح الشغل الشاغل للملايين حول العالم، لدرجة أن مشاهير هذا العالم أصبحوا أكثر شهرة من مشاهير الفن والرياضة في بعض الأحيان، ليس هذا فقط، ولكن الأمر يدر عليهم دخلا ضخما يؤمن لهم حياة هانئة بعيدة عن الوظائف التقليدية.

ويتخيل الكثيرون أن ضغطة لايك أو تعليق لا تجاوز عالمها الافتراضي، ولكن هذه الخطوة تجعل مشاهير السوشيال ميديا أهلا لقبول الإعلانات التى يتقاضون عنها أجرًا جيدا للغاية.

واختلف الأمر مع الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش التى قررت التوضيح بعد اتهام الكثيرين من مشاهير السوشيال ميديا، بغسل الأموال والحصول عليها من مصادر مشبوهة سببت تضخم ثرواتهم.

ونشرت الكويتية دانة الطويرش على سناب شات أنها تعجب بشدة من هذه الاهتمامات، لأنها واحدة من هذا العالم وما تتقاضاه عن ما تقدمه كفيل بجعلها تجنى الملايين بصورة شرعية فى حسابها البنكي.

وقالت: “صار الهاتف مصدر دخل بعض الأشخاص وأنا منهم.. يعتبر أنا بلشت من 6 سنين بقالي دخل ثابت من الإعلانات وهذا غير الأعمال الأخرى أو إني أكون شريكة مع أحد في صالون أو كافيه”.

وأعلنت انها تربح من صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي يوميًا 4500 دينار كويتي من الإعلانات، بإجمالي 135 ألف دينار كويتي شهريًا، أى مليون و620 ألف دينار كويتي سنويًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق