حوادث

حملة مرورية لإعادة الانضباط لشوارع المنصورة

شنت إدارة مرور الدقهلية بالتنسيق مع حى غرب المنصورة، مساء اليوم الخميس حملة مكبرة بعدد من الشوارع والميادين بنطاق الحى، لإزالة الإشغالات ورفع المخالفات التى قد تعوق سير المارة والسيارات وتؤثر على الشكل الجمالى والحضارى للمحافظة.

فيما جاءت الحملة بقيادة العميد ممدوح الحصى مدير إدارة المرور، والدكتور مقدم شريف شعيشع رئيس مباحث المرور، والمهندس أحمد عبدالسميع رئيس حى غرب المنصورة، وبمشاركة الملازم أول كريم حمدى شاهين و الملازم أول أحمد زيدان و فتحى المحلاوى رئيس جهاز الخدمات بحى غرب ومحمد طه سكرتير عام حى غرب وعلاء المدنى مدير الشئون الإدارية.

فيما تمكنت الحملة من رفع كافة الإشغالات من أمام المحال التجارية والعقارات والمقاهى حيث تم إزالة 20 حالة فرش مخالف و 32 إشغال طريق و 152 مضبوطات متنوعة ما بين ” كراسى، شيشة، ترابيزات”.

فيما تمكنت إدارة مرور الدقهلية من ضبط 133 مخالفة مرورية متنوعة ما بين ” زجاج فامية – عدم صلاحية الانوار الكاشفة – مخالفة سير – انتظار خاطئ ” إضافة إلى ضبط عدد من الدراجات البخارية والتوك توك .

ومن جهته أكد أحمد عبد السمعيع رئيس حى غرب المنصورة على ضرورة استمرار حملات المرور لإزالة الإشغالات المخالفة من جميع الشوارع بنطاق الحى مشدداعلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق