حوادث

جنايات المنيا تقضي بالسجن المشدد لضابط شرطة لاتهامه بالقتل

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة سليمان الشاهد وعضوية المستشارين وائل شعبان حافظ ومصطفى بمعاقبة المتهم “م. ع ” ضابط شرطة بالسجن المشدد ١٥ عاما، بتهمة ضرب أفضى إلى موت.

ترجع احداث القضية الى تلقى اللواء مجدى عامر مدير أمن المنيا، اخطارا من العميد مجدى سالم مدير المباحث يفيد اقتحام سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية كمين زاوية الجدامى زمام مركز مغاغة، ورفض قائد السيارة والمرافق له الوقوف بالكمين، فتمت مطاردتهما ما أسفر عن مصرع “ب ع” ٣٠ سنة المرافق للسائق متأثرا بإصابته بطلقين ناريين بالظهر والصدر، وتم ضبط السيارة وقائدها ابن عم القتيل.

وأكدت التحريات صحة الواقعة، وأن قائد السيارة والمرافق له اقتحما الكمين مسرعين ولاذا بالهرب، وأن ضابط الكمين المكلف بالخدمة استقل سيارة الخدمة والأفراد وطارد السيارة الطائشة وأطلق وابلا من الأعيرة النارية اتجاه المجنى عليهما وانحرفت السيارة في الجزيرة الوسطى وتم ضبطهما.

وكشفت التحريات ان السيارة مهربة وليس بها ترخيص أو تسيير للمركبة، وأنهما يعملان بها في المزارع الصحراوية، وفوجئا بوجود كمين فحاولا الهرب مسرعين الا أن الضابط طاردهما وأطلق النيران من سلاحه الميري على ابن عم السائق المرافق له، ما أسفر عن مقتله في الحال بدون سبب، وقام بتلفيق تهمتي حيازة سلاح ناري ومواد مخدرة مخالفا للواقع والحقيقة.

Fatal error: Theme at /scripts/gal/galleria.classic.js could not load, check theme path.
1 / 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق