فنون

منة فضالى.. تسب مذيعا على الهواء .. تكشف عن مواصفات الزوج المناسب

فى حوار جريء على قناة النهار، كشفت الفنانة منة فضالى عن اسم البرنامج الذي ظهرت به وخسرت الكثير سواء على المستوى الفنى أو الشخصي، وقالت إن هذا البرنامج هو:« برنامج حيلهم بينهم» تقديم عمرو رمزي.
وأضافت خلال حوارها على قناة النهار مع الإعلامي أحمد الهواري أنها ظهرت فى هذا البرنامج فى سن الـ 22 عامًا، قائلة: «كنت بصور مسلسل نافذة على العالم وعمرو خرجني من تصوير المسلسل للتسجيل فى البرنامج، هذا البرنامج يعتبر من أصعب البرامج.. عمرو كان بيقولى هيلمعنى، هيلمعنى ايه الـ… ده، كل انسان له طاقة، مينفعش حد يكلمنى بطريقة وحشة وارد عليه بطريق حلوة».
وروت منة فضالى تفاصيل هروبها من برنامج رامز جلال، أكثر من مرة، وقالت «ربنا بيوقفلي ولاد الحلال يقولوا ده برنامج رامز.. يا تحصل حاجة ومرحش» وأكدت أنها تحب رامز لكن تعليقاته بتكون سخيفة ولسانه متبري منه وعايز قطعه.
وأشارت إلى أنها عندما تقوم بعمل برنامج مقالب ستقوم باستضافة رامز جلال فقط لأنه يتمتع بخفة الدم، وأكدت أنها وقعت مرتين فى مقلب رامز، وفى مرة من المرات فقدت قطعة من الألماس، والساعة، حتى الحزام اتخلع» وأبدت منه، استغرابها من حديث رامز عن الفنانين المصريين خلال البرنامج.
وأوضحت منه فضالى، أنها تتمنى العمل مع الزعيم عادل إمام ، ولو لمشهد واحد فى أى عمل لـ يضاف لسجلها التمثيلي، مضيفة أنها كانت تتمنى أيضا أن تعمل مع الفنان الراحل أحمد زكي وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأمير كرارة وأحمد السقا، مؤكدة أنها عملت معهم وتتمنى العمل معهم مرة أخرى، كما انها تتمنى أن تجسد شخصية مديحة كامل فى فيلم الصعود للهاوية.
وتحدثت منه فضالى تفاصيل عن حياتها الشخصية فى الصغر وقالت « أنا مكنتش طفلة شقية و كنت الحيلة لأمى بس ليا إخوات من بابا.. والدتي كانت السبب الرئيسي فى دخولها مجال التمثيل بسبب عملها كمساعد مخرج، بدأت كممثلة فى الإعلانات فى سن 16 عامًا وبعد ذلك اتجهت للتمثيل».
وفى نفس السياق قالت منة فضالى، إن جميع الفنانين يتعرضون لمواقف كثيرة، ولكن خبرات الحياة تجعلهم يمرون بها، وحكت عن موقف تعرضت له من معجب وقالت «كنت سهرانه فى مكان ومعجب جه عايز يتصور معايا وأنا قولت ماشي وبعد كده قالى إنه بيحبني عايز صورة حب وكده.. بالصدفة الفنان سعد الصغير كان معايا وشاف اللى عمره ماشافه».
وعن أول حب فى حياتها قالت: «أول حب فى حياتى كان فى سن الـ 9 سنوات وكنت أحب مدرس الألعاب ومدرس التاريخ.. ومعلقة الاثنين مع بعض.. كنت أرسل جوابات للمدرسين فى كشكول المادة، وعرفوني من طريقة الكتابة وسوء الخط».
وأشارت إلى أن والدتها لا تحب فيها بعض الأشياء منها « العصبية والتسرع فى اتخاذ القرارات، ومساعدة الجميع والتقدير بدون مقابل معنوي» وتحب فيها «الطيبة والقلب الأبيض وسرعة النسيان».
وجهت الفنانة منه فضالى، رسالة لأي فتاة مقبلة على مجال التمثيل وقالت « اوعى تفكرى تدخلى المجال ده، الوضع فى الفترة الحالية اختلفت عن الماضي بكثير، أنا بدأت ككومبارس حتى وصلت لـ نجمة كبيرة».
وتحدثت عن ارتباطها فى الفترة المقبلة وقالت « أنا عايزة اللى يتجوزنى يكون عايزنى لشخصي ومش يقولى سيبي شغلك لأنى تعبت فيه، أنا مش محتاجة فلوس أو أى حاجة بس بحب الأطفال ونفسي يكون عندي أسرة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق