المرأة

عارضات أزياء حول العالم لقوا مصرعهن في 2018

لقي العديد من عارضات الأزياء مصرعهن في عام 2018 وكان مقتل عارضة الأزياء العراقية، ووصيفة ملكة الجمال السابقة تارة فارس، بثلاث طلقات، هزت العالم العربي، وأثار مخاوفه عن وجود استهداف للنساء الجميلات، خاصة أن الحادث جاء بعد وقت قصير من وفاة خبيرتي التجميل العراقيتين رفيف الياسري ورشا الحسن في ظروف غامضة وسط صمت رسمي عن أسباب وفاتهما.

كما أثار خبر وفاة عارضة ومصممة أزياء باكستانية مشنوقة داخل منزلها ذهول الكثيرين خاصة أنها جميلة وصغيرة فى السن وتعيش حياة النجوم ولكن إذا رجعنا للوراء سنلاحظ أن هناك عددا كبيرا من عارضات الأزياء انتهت حياتهن بشكل مأساوي.

قامت عارضة أزياء عالمية تدعى ايرينا ليفشون 31 بحرق نفسها داخل شقتها فى كازاخستان ورجحت قوات الشرطة، أن السبب فى ذلك هو تعرضها لضائقة مالية تسببت فى إصاباتها بحالة نفسية سيئة مما تسبب فى انهاء حياتها بهذه الطريقة.

وفي أكتوبر الماضي كانت ذكرت الشرطة الهندية أنه تم العثور على جثة عارضة أزياء عمرها 20 سنة في حقيبة للسفر بمدينة مومباي الهندية، حيث انتشرت تقارير حول مقتلها بعد أن رفضت ممارسة الجنس.

ولقيت منسي ديكسيت، مصرعها بعد عودتها من بلدتها، مسقط رأسها، في ولاية راجستان الشمالية الهندية، وقبل بضعة أيام، وصل قاتلها، مزمل سيد (19 عاما) إلى عاصمة الهند المالية من مسقط رأسه، حيدر آباد، في ولاية Hyderabad جنوب الهند.

وقد لقيت عارضة أزياء أمريكية من أصول أردنية، تدعى سارة زغلول، مصرعها، بعدما عثرت الشرطة الأمريكية، على جثتها مقطوعة الرأس.

الشرطة عثرت على الجثة مقطوعة الأعضاء وموضوعة في حقيبتين داخل صندوق سيارة، في وسط بورتلاند، كبرى مدن ولاية أوريجون الأمريكية، حيث كانت القتيلة تقيم وأكدت أن أسباب الجريمة لم تتضح حتى الآن، ونقلت عن مصدر في الخارجية الأردنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق