اخبارمصر

مصر للطيران تقدم تخفيضات تصل لـ50% على وجهات مختلفة حول العالم.. تعرف عليها

تقدم الشركة الوطنية مصر للطيران، 40% تخفيضًا علي جميع نقاطها في إفريقيا على درجة رجال الأعمال حال قيام العملاء بشراء التذاكر من الآن وحتى 30 سبتمبر الجاري والاستمتاع بتجربة السفر على طائرات الشركة حتي 15 ديسمبر 2018، وذلك في إطار سعي الشركة الدائم لتقديم أفضل عروضها الترويجية بما يلائم ويلبي رغبات عملائها الكرام.
كما تقدم الشركة تخفيضًا يصل لـ٣٠٪ على رحلات بيروت و٢٠٪ على رحلات عمان في حال شراء التذاكر حتى ١٦ سبتمبر والسفر من ١ أكتوبر ٢٠١٨ حتى ١٥ يناير ٢٠١٩، وتخفيض ٢٥٪ على رحلات مومباي وفترة شراء التذاكر حتى ٣٠ سبتمبر والسفر من ١١ سبتمبر وحتى ١٠ ديسمبر، وتخفيض ٥٠٪ على رحلات بانكجوك وبكين في حال شراء التذاكر حتى ١٥ سبتمبر والسفر من ١٤ سبتمبر ٢٠١٨ حتى ١٥ إبريل ٢٠١٩.
هذا بخلاف تخفيض ٤٥٪ على الدرجة السياحية و٣٠٪ على درجة رجال الأعمال إلى العديد من النقاط في أوروبا وشراء التذاكر يمتد حتى ٢٠ سبتمبر والسفر من ١٧ سبتمبر وحتى ٣٠ نوفمبر، بالإضافة إلى العديد من التخفيضات الأخرى التي تقدمها مصر للطيران من نقاطها حول العالم والتي تصل إلى ٤٠٪ على درجة رجال الأعمال.
ويمكن للعملاء الاطلاع على المزيد من العروض والمزايا التي تقدمها الشركة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com او الاتصال بمركز الاتصالات التليفونية علي 1717 من اي محمول او 090070000 من أي خط أرضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى