رياضة

الله عليك يا فخر العرب .. محمد صلاح ملك الجد والهزار على السوشيال ميديا

استطاع النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى خلق حالة خاصة مع جماهير فريقه نتيجة المستوى المميز الذى يقدمه اللاعب سواء فى الدورى الإنجليزي “البريميرليج” أو بمنافسات دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج” ونجاحه فى صناعة الفارق لفريقه.

ويوما تلو الآخر يضرب محمد صلاح المثل والقدوة لدى جميع لاعبى العالم فى ظل مواقفه الإنسانية وعلاقته المتميزة مع جماهير الريدز سواء فى داخل الملاعب أو خارجها أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس وتويتر”.

وواصل محمد صلاح نجم ليفربول، مواقفه الرائعة وكافأ مشجع الريدز مايك كيرني، الذي احتفل بهدف اللاعب المصري في مباراة نابولي الإيطالي، بدوري أبطال أوروبا.

ورصدت الكاميرات التليفزيونية احتفالًا لمشجع ضرير، بعد هدف محمد صلاح الرائع في صفوف نابولي الإيطالي، الذي صعد بالريدز لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكر الحساب الرسمي لليفربول، أن صلاح وجه دعوة للمشجع لزيارة ميلوود مركز تدريب الريدز، كما أهدى إليه قميصا له وآخر لابن خاله الذي كان بصحبته.

ورصد الحساب الرسمي للنادي حوارا بين اللاعب والمشجع، يؤكد خلاله الأخير أنه يعشق ليفربول منذ فترة طويلة ويحرص على حضور كل مباراة.

وحصل المشجع مايك كيرني على قميص، بتوقيع نجوم ليفربول الإنجليزي، كهدية له بعد زيارة تدريبات الفريق وكتب المشجع تغريدة له عبر حسابه بموقع تويتر وجه خلالها الشكر لمحمد صلاح على استقباله الحافل وروحه الطيبة وتعامله المميز معه.

ولم يكن المشجع الضرير المكرم من قبل محمد صلاح هو الموقف الأول لدى النجم المصرى، حيث سبقه العديد من المواقف النبيلة ، وهو الأمر الذى أثبته أحد الأطفال الإنجليزى والذى قام برفع لافتة إلى محمد صلاح أثناء ماتش ليفربول امام ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج وعلى الفور توجه النجم المصري إلى الطفل عقب نهاية المباراة وأهدى له قميصه موجها له أسمى معانى الشكر على تشجعيه بحرارة طوال المباراة.

وكتب والد الطفل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كلمات الشكر لا تكفي يا صلاح، لقد جعلتنا أنا وابني نذرف الدموع، هناك مواقف في الحياة يصعب شرح جمالها، إنه يوم سيبقى خالدا في ذاكرة ابني”.

وواصل محمد صلاح علاقته الخاصة مع جماهير ليفربول ، ولببى نداء احد الجماهير خلال مباراة فريقه أمام توتنهام بالدورى الإنجليزى وقام بإعطائه التيشرت الخاص به وهو ما أدى إلى فرحة هستيرية لدى المشجع الذى قام بمعانقة صلاح، مؤكدا امتنانه بهذه اللحظات التاريخية فى حياته.

ولم تنته علاقة جماهير ليفربول بالنجم المصرى محمد صلاح داخل الملعب بل قامت جماهير نادى ليفربول الإنجليزى بواقعة طريفة خلال تواجدها فى أحد المطاعم الشهيرة بمدينة “ليفربول”.

بالإضافة إلى الموقف الأخير الرائع الذى قام به محمد صلاح ونجوم نادي ليفربول الإنجليزي بزيارة إحدى مستشفيات الأطفال بمدينة “ليفربول”، اليوم، الخميس، لمشاركتهم الاحتفال بأعياد عيد الميلاد “الكريسماس”.

وحرص محمد صلاح ونجوم ليفربول على إلتقاط الصور التذكارية مع الأطفال ومنحهم الهدايا على هامش زيارتهم للمستشفى قبل مواجهة مانشستر يونايتد بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وأخيرا استحوذ محمد صلاح على نسبة كبيرة من اهتمامات الجماهير حول العالم أجمع عبر مواقع التواصل الإجتماعى واستحوذ على لقب ” الله عليك يا فخر العرب ” ، بل أمتد الأمر إلى أن الجماهير بدأت تضع اسم محمد صلاح وتصفه بفخر العرب فى مواقف الجد والهزار معا فى ظل الشعبية الجارفة التى بات عليها أحد نجوم الكرة فى العالم أجمع الآن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق