رياضة

أبوريدة: محمد صلاح الأقرب لحصد جائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2018

أكد المهندس هاني أبوريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، للوفد المصري المرافق له في السنغال لحضور الاجتماع التنفيذي احتفالية جوائز الاتحاد الأفريقي أن المحترف الدولي المصري محمد صلاح هو الأقرب لجائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2018.
وطمأن هاني ابوريدة الوفد المصري وأكد لهم قبل ساعات قليلة من الإعلان عن أن محمد صلاح الأقرب والأوفر حظًا للظفر بلقب أفضل لاعب في افريقيا للمرة الثانية على التوالي.
ويتواجد هاني ابوريدة في العاصمة السنغالية داكار وذلك لحضور الاجتماع التنفيذي للاتحاد الافريقي والإعلان عن اسم الدولة المنظمة لكأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تنافس مصر على استضافتها.
ويأمل صلاح في تكرار إنجاز السنغالي الحاج ضيوف الفائز بالجائزة مرتين متتاليتين عامي 2001 و2002 وصمويل إيتو 2003 و2004 ويايا توريه 2011 و2012.
ونجح أوباميانج الفائز بالجائزة عام 2015 في الحفاظ على ظهوره بين الثلاثة المرشحين النهائيين منذ 2014، ليظهر في القائمة النهائية مجددًا.
ويظهر ماني للمرة الثالثة على التوالي في القائمة النهائية لأفضل لاعب في القارة السمراء ويأمل أن يصبح ثاني سنغالي يفوز بالجائزة بعد ضيوف، خاصة وأن الحفل سيقام على أرضه وبين جماهيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق