حوادث

حبس المعتدى جنسيا على نجلته: زوجتى غير مهتمة بحقوقى الشرعية

أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة، بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق، في اتهام زوجته له بالاعتداء جنسيًا على ابنتهما ومعاشرتها معاشرة الأزواج تحت التهديد حتى حملت منه سفاحا.

وأدلى المتهم ويدعى “و. م.” عامل باعترافات تفصيلية أمام النيابة أنه دخل غرفة ابنته وهددها واعتدى عليها جنسيا وعاشرها معاشرة الأزواج ما تسبب في حملها سفاحا قبل أن يهرب من المنزل لمدة طويلة أجرت خلالها الأم عملية إجهاض للطفل، ما طمأنه وعاد للمنزل مرة أخرى ليفاجأ بتحرير زوجته محضرا ضده في قسم شرطة أول شبرا الخيمة تتهمه فيه باغتصاب ابنتهما وحملها سفاحًا، ليقبض عليه ويحال للنيابة.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم يعمل في مصنع، ولديه ابنة “م” 16 سنة وزوجته مشغولة دائما في العمل وغير مهتمة بحقوقه الشرعية ، وفي أحد الأيام طلب من ابنته الصعود لمنزلهما أعلى المصنع محل عملهما، واعتدى عليها جنسيًا وهددها بعدم إبلاغ أي شخص أو والدتها وكرر الأمر بعد ذلك أكثر من مرة ، مدعيا أنه لجأ لذلك لتعويض امتناع والدتها عن إعطائه حقوقه الشرعية وأنه كان يستغل غياب والدتها لارتكاب جريمته.

وتلقى العقيد صموئيل عطا الله رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بلاغا من عاملة تتهم فيه زوجها بالاعتداء جنسيا على ابنتهما وحملها منه سفاحًا بعد معاشرتها معاشرة الأزواج.

وبسؤال المجني عليها أقرت أن والدها عاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة في شقتهما، وهددها بعدم إبلاغ والدتها بما حدث مشيرة إلى أنها كانت تعمل معه في أحد المصانع ووالدتها كانت خارج المنزل باستمرار حتى اكتشفت أنها حامل منه، بعد أن شعرت بآلام في بطنها، توجهت بعدها إلى طبيب والذي أخبرها أنها حامل في شهرها الثاني فأخبرت والدتها التي حررت محضرا بالواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق