اقتصاداهم الاخبار

بعد وديعة السعودية.. تراجع جماعي لـ أسعار الدولار في مصر بكافة البنوك

تراجع سعر الدولار اليوم في البنوك المختلفة العاملة بالسوق المصري، وشهد سعر الدولار انخفاض سريع، بعدما أعلنت السعودية منذ قليل عن إيداع 5 مليارات دولار بالبنك المركزي المصري، وسجل سعر الدولار اليوم تراجع أمام الجنيه في أغلب البنوك.

وديعة 5 مليارات دولار من السعودية لمصر
وأعلنت المملكة العربية السعودية، إيداع 5 مليارات دولار لدى البنك المركزي المصري، وقالت المملكة في بيان منذ قليل “امتداداً للروابط التاريخية الراسخة وأواصر التعاون الوثيقة التي تجمع بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية الشقيقة، وتأكيداً ‏لعمق ‏العلاقات المتجذرة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

بتوجيهات من الملك سلمان.. السعودية تقدم 5 مليارات دولار وديعة لـ المركزي المصري
تراجع وتحذير.. سعر الذهب في مصر للبيع والشراء اليوم 30 مارس 2022
أودعت المملكة العربية السعودية – إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده محمد بن سلمان، خمسة مليارات دولار لدى البنك المركزي المصري، وذلك بحسب بيان عبر وكالة أنباء السعودية الرسمية “واس”.

وأضاف البيان، يأتي ذلك تأكيدًا لتميز الصلات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين في جميع المجالات وعلى كل المستويات، واستمراراً من المملكة العربية السعودية، ضمن الجهود الحثيثة ودورها الريادي الدائم، في دعم جمهورية مصر العربية ‏الشقيقة.

أقل سعر للدولار
وسجل أدنى سعر للدولار أمام الجنيه اليوم الأربعاء 30 مارس 2022، في بنوك، الإسكندرية، والعربي الأفريقي ، واتش اس بي سي وبنك أبوظبي الأول، وشهد سعر الدولار في تلك البنوك تزيين لوحاتها بالمؤشر الأحمر، عند 18.22 للشراء و18.32 للبيع.

أعلى سعر للدولار
ووصل أعلي سعر للدولار اليوم الأربعاء 30 مارس 2022 في بنوك، مصرف أبوظبي الإسلامي، بثبات عند 18.30 للشراء و18.38 للبيع، وذلك بحسب أخر أسعار الدولار عبر المواقع الخاصة بالبنوك.

سعر الدولار اليوم
ويستعرض موقع «صدى البلد» فى التقرير التالى سعر الدولار اليوم الأربعاء 30-3-2022 مقابل الجنيه في بنوك تعمل في السوق المصرية، وذلك بحسب شاشات عرض سعر الدولار اليوم في تلك البنوك بمستهل التعاملات اليوم.

سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري
وسجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري نحو 18.25 جنيه للشراء، فيما سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري 18.35 جنيه للبيع، بتراجع قرشان على تعاملات الصباح.

سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك
وبلغ سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك تغيرا في بنك مصر حيث سجل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك 18.25 جنيه للشراء، وسجل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك 18.35 جنيه للبيع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى