رياضة

محمد صلاح يغرد منفردا في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

واصل المحترف الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، تقديم عروض متميزة خلال الفترة الحالية مع الريدز، وذلك بعدما تألق أمام منافسه كريستال بالاس، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتألق محمد صلاح في مباراة كريستال بالاس وسجل هدفين ومنح فريقه الأفضلية والتقدم على كريستال بالاس بالمباراة التي أقيمت أمس، السبت، باستاد أنفيلد بإطار الجولة الثالثة والعشرين.

وهدفا محمد صلاح جعلاه يغرد بمفرده في صدارة هدافين الدوري الإنجليزي، حيث وصل إلى هدفه الـ16 ليبتعد أكثر وأكثر عن أقرب منافسيه الإنجليزي هاري كين، نجم توتنهام، والجابوني أوباميانج، نجم أرسنال، حيث يمتلك الثنائي 14 هدفا فقط.

ويغيب بالوقت الحالي هاري كين لمدة 4 أسابيع عن صفوف توتنهام، وذلك بداعي الإصابة، علاوة على غياب أوباميانج عن التسجيل في مباراة الجانرز وتشيلسي التي أقيمت أمس، السبت، وانتهت بفوز البلوز بهدفين دون رد.

ويسعى الدولي المصري إلى مواصلة تقديم عروض متميزة خلال الفترة المقبلة والحفاظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي الذي حصده الموسم الماضي، وذلك بعدما حققه الموسم الماضي وسجل 32 هدفًا متفوقًا بفارق هدفين على أقرب منافسيه هاري كين، لاعب توتنهام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق