محافظات

قيادات البحر الأحمر تتناول وجبة الغداء مع ضباط وجنود الشرطة

تناول اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر ، واللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر ، مساء اليوم، وجبة الغداء مع ضباط وصف وجنود شرطة بقوات الأمن ، بمناسبة احتفالية قوات الأمن بعيد الشرطة المصرية السابع والستون والموافق 25 يناير من كل عام وذلك بفرق قوات الأمن بمدينة الغردقة.

وفي بداية كلمته، طلب المحافظ الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الشرطة الشرفاء وشهداء القوات المسلحة الباسلة وجميع شهداء الوطن.

وأعرب محافظ البحر الأحمر عن سعادته بمشاركته أبطال قوات الأمن حماة الوطن ، وجبة الغداء ، إيمانًا منه بدورهم البطولي العظيم وتضحياتهم الوفية من أجل رفعة الوطن وتحقيق الأمن والاستقرار، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لنشر الأمن والأمان في ربوع المحافظة.

وأكد عبدالله على أن الهدف من حفل الغداء في يوم عيد الشرطة المصرية هو تدعيم أواصر المحبة بين رجال الشرطة، ومختلف فئات المجتمع حرصًا على استتباب الحالة الأمنية واستقرارها بالمحافظة، وبث روح التعاون والتآلف بين الجميع ورفع الروح المعنوية لديهم، مشيرًا إلى أن مجندي قوات الأمن والأمن المركزي وغيرهم من المجندين هم حماة الوطن والمواطنين.

شارك حفل الغداء، الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر، واللواء عبدالفتاح تمام السكرتير العام للمحافظة، واللواء خالد بدوي حكمدار مديرية الأمن ، واللواء علي شوكت رئيس مدينة الغردقة، والعميد تامر سمير السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعديد من قيادات مديرية أمن البحر الأحمر، بالإضافة إلى العديد من القيادات التنفيذية وممثلي الأزهر والكنيسة والأوقاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق