المرأة

ديكورات جديدة لتجعل بيتك جزءا من الطبيعة

أكد المهندس عبد الله الحسيني، استشاري الديكور والعمارة بالأحجار الطبيعية، أن الأحجار الطبيعية بها كثير من التفاصيل البسيطة التي تصنع فارقا وانعكاسا على الروح البشرية، حيث إن الأحجار الطبيعية تضع في لمساتها البهجة والسعادة، كما تضيف لمسة خاصة وقادرة على تغيير المشهد بالكامل والطبيعة النفسية لدى البشر المحيطين بهذه النوعية من الديكورات.

وقال المهندس عبد الله الحسيني، إن المساحات الواسعة في الأغلب تفتقر نقطة مركزية، وتحتاج لجذب الانتباه لذا فالحل الأمثل هو وضع خطة تصميمية من خلال إضافة جدار حجري يكن بمثابة النقطة المحورية للتصميم.

وأضاف المهندس عبد الله الحسينى ان الجدران الحجرية الطبيعية هو الاختيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن إطلالة عصرية لمبانيهم ومنازلهم، وليس من الضروري تغطية جميع الجدران ولكن يكفى حائط واحد من الحجر أو الطوب في كل الغرف والمساحات.

وأكد المهندس عبد الله الحسينى أن الأحجار الطبيعية تمزج مواد تشطيبية معا وتخلق انسجاما وجاذبية لا مثيل لها، وتجمع بين أنماط كثيرة من الديكور وإطلالات مميزة لها سحر خاص، فالجدار الحجري الطبيعي يمثل الطراز الحضارى جنبا إلى جنب مع كلاسيكية الأثاث وحداثة الإكسسوارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق