تكنولوجيا

تطبيقات تتيح لك ممارسة اللغة مع الأجانب.. تعرف عليها

إذا كنت من الشغوفين بممارسة الإنجليزية مع أهل اللغة Native Speakers، أو كنت ممن يفضلون تعلم اللغات الأجنبية من خلال الممارسة المستمرة مع المتحدثين الأصليين للغة أو حتى مع بعض الشغوفين مثلك بالتعلم، فما عليك إلا تحميل أحد التطبيقات التالية على هاتفك المحمول لبدء رحلتك نحو تحقيق هدفك.

تطبيق “هالو توك” Hello Talk
أصبح تعلم وممارسة أي لغة جديدة أسهل وأكثر بديهية من أي وقت مضى، ذلك مع استخدام تطبيق Hello Talk لتبادل اللغات، وهو التطبيق الفائز بجائزة أفضل تطبيق اجتماعي لعام 2017 في متجر جوجل بلاي Google Play.

وكل ما ستفعله للحصول على هذا التطبيق هو إنشاء حساب لك واختيار اللغة التي تريد أن تتعلم، حيث يوفر التطبيق أكثر من 100 لغة حول العالم، ومن ثم قم بتسجيل لغتك الأم، حتى يتمكن الأجانب الذين يحتاجون المساعدة في تعلم لغتك من الوصول إليك.

تطبيق “سبيكي” Speaky
ستجد في هذا التطبيق متحدثيين أصليين من جميع أنحاء العالم، حيث يتضمن التطبيق أكثر من 110 لغات للتعلم حول العالم، ما عليك إلا اختيار اللغة التي تود أن تتعلمها وحدد مستواك الحالى فيها وسيتولى Speaky باقى الأمر.

تطبيق “كامبلي” Cambly
يتيح لك Cambly الوصول الفوري إلى المتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية عبر مكالمات الفيديو، مما يتيح لك فرصة للتعلم واكتساب الثقة.

ويمكن لمعلمي اللغة الإنجليزية من خلال هذا الموقع، مساعدتك في ممارسة مهارات المحادثة والنطق وأي مهارات أخرى في اللغة الإنجليزية ترغب في تحسينها.

ويعتبر هذا الموقع ليس مجانيا، فهو باشتراك شهري، لكنه يتيح لك تجربته مجانا في أول استخدام لمدة 15 دقيقة، وبعد الانتهاء، يمكنك الحصول على 5 دقائق أخرى عن كل صديق ستشارك رابط التطبيق معه.

موقع “فيربلينج” Verbling
Verbling هو منصة تعليمية لتعلم اللغات عبر الإنترنت، حيث يعتمد أساسيا على التواصل بين المتعلمين بعلمي اللغة من جميع أنحاء العالم، وذلك عبر دردشة الفيديو.

وعند إنشاء حساب، سيتطلب منك دفع بعض الدولارات، لكن يمكن التعلم مجانا من خلال التواصل مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم بالضغط على “community” الموجودة على أحد جانبي الموقع.

موقع Coeffee
يتيح لك Coeffee فرصة للتعلم بشكل ترفيهي دون أن تشعر بالملل، وذلك من خلال الألعاب، حيث ستتمكن من التعلم أثناء لعب ألعاب خاصة باللغة مع بعض الأصدقاء الآخرين والمتحدثين الأصليين للغة المراد تعلمها، وليس عليك سوى إنشاء حساب على هذا الموقع والبدء في التعلم والمرح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق