اخبارمصر

حواس يحاضر في بروكسل عن الاكتشافات الأثرية بمصر بالتزامن مع رحلات الشتاء

عقد د. زاهى حواس وزير الآثار الأسبق، محاضرة في مركز ثقافة الفنون البلجيكى (بوزار) في بروكسل، تأتي في إطار الجهد المشترك بين وزارتى الطيران والسياحة، وتحت رعاية السفير المصرى ببروكسل خالد البقلى، وقد تضمنت المحاضرة أهم الاكتشافات الأثرية للدكتور زاهى حواس بمصر، ومنها بمنطقة الأهرامات والبر الغربى وفي نهايتها دعى حواس الحاضرين لزيارة مصر، مؤكدًا على عنصر الأمان وروعة تميز المنتج السياحى المصرى، وقد غطى الحدث إعلاميا عدد من المحطات التليفزيونية وأهم الصحف البلجيكية.

حضر الندوة السفـيرة البلجيكية بمصر سبيل كارتيه ورئيس مجلـس إدارة مركز الفنون (بوزار)، ورئيس متحف البارون إمبان ببلجيكا، وعدد من وكلاء السياحة العاملين بالسوق المصرى، وبلغ عدد الحضور ما يفوق الـ 500 شخص من الجهات الفاعلة في القطاع السياحي البلجيكي ومن المهنيين وصحفيين بالسياحة الثقافية والاثار المصرية، ومحبي الاثار المصرية، وريم عرابى رئيس مكتب مصر للطيران في بروكسل.

جدير بالذكر أن مصر للطيران بدأت في موسم شتاء 2018/2019 بزيادة عدد رحلاتها إلى بروكسل لتصبح 6 رحلات اسبوعيًا بصيف 2019، على متن أحدث طائرات الشركة من طراز NG 737-800 لتقديم أفضل الخدمات لجميع شرائح الركاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق