حوادث

انتهز غياب زوجته وأقام علاقة غير شرعية مع شقيقتها عدة مرات +18

قررت نيابة عتاقة بالسويس، اليوم الأربعاء، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه باغتصاب شقيقة زوجته ببشاعة وإفقادها عذريتها داخل منزل الزوجية بمساكن مدينة اليسر، واتهمته زوجته بارتكاب الجريمة أثناء غيابها عن المنزل.

البداية بضبط مواطنين من سكان مدينة اليسر للمتهم بعد استغاثة زوجته، ثم تسليمه لشرطة النجدة التي ألقت القبض عليه، ونُقل لقسم الشرطة وتحرر محضر بالواقعة، تم خلاله الحصول على أقوال الفتاة الضحية وشقيقتها زوجة المتهم.

وتلقى مدير أمن السويس، إخطارا من شرطة النجدة بقيام الأهالي من سكان مدينة اليسر بحي عتاقة بضبط “ع . غ” متهم باغتصاب شقيقة زوجته القاصر “15 عاما” داخل منزل الأسرة.

وأكدت زوجة المتهم في أقوالها بمحضر الشرطة، انها كانت خارج المنزل وعندما عادت فوجئت أن زوجها قام باغتصاب شقيقتها داخل منزلهم بمدينة اليسر وأنه قام بإفقادها عذريتها بعد اغتصابها، وأنها استغاثت بالأهالي من السكان على الفور من أجل الإمساك به.

وأكدت الزوجة، أن زوجها عاطل ولا يعمل ويقوم بتعاطي المواد المخدرة وأنه سلوكيا شخص منحرف، ولكنها لم تتخيل انه سيقوم باغتصاب شقيقتها التي كانت متواجدة بالمنزل وحدها خلال تواجدها خارج المنزل.

وبعد تحرير المحضر حصلت الفتاة ضحية الاغتصاب على تقرير طبي من مستشفى السويس العام، يؤكد تعرضها لفقدان عذريتها، واتهمت زوج شقيقتها باغتصابها داخل المنزل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق