تقارير

قصف جبهات متبادل بين أمير مرتضى وسيد عبدالحفيظ.. الأول: تعالى حكملنا.. والثاني: لذيذ

لم يكن يتخيل نجم الأهلي ومدير الكرة الحالي بالنادي الأحمر أن تضعه المقادير أمام كل هذه السخرية من جمهور الزمالك على إثر تصريحاته عن اختيار حكام مباريات الزمالك.
نجم الأهلي السابق قال معترضا إن هناك حكاما لا يتم تعيينهم لإدارة مباريات الزمالك منذ فترات طويلة، مثل محمود البنا على سبيل المثال، ولم يكن يدرك عبد الحفيظ والجمهور أن لجنة الحكام عينت البنا لإدارة مباراة الفارس الأبيض ضد المقاصة قبل تلك التصريحات بـ 4 أيام، ليتفاجأ الجمهور بعد ذلك باختيار البنا لإدارة اللقاء.
موجة عارمة صاحبت الواقعة من تلميحات صحفية موجهة ضد عبد الحفيظ ولجنة الحكام، حتى قيل في سخرية معتادة على مواقع التواصل إن عبد الحفيظ هو من يعين حكام المباريات وفقا لأهوائه.
جمهور الزمالك كان متحفزا للهجوم على البنا حال وقوعه في أخطاء أو خروج المباراة بنتيجة غير مرضية، بالقدر الذي كان ينتظر فيه فوز الزمالك حتى ينظم هجوما ساخرا منظما من خلال صفحات الفريق ضد عبد الحفيظ.
لم يفوت تلك الفرصة مدير الكرة في الزمالك، أمير مرتضى منصور الذي ظهر في لقاء تلفزيوني عقب المباراة قائلا “كابتن سيد عبد الحفيظ لو عايز هو اللي يجي يحكم مباريات الزمالك أهلا بيه .. الزمالك بيكسب بأي حكام”.
تصريحات أمير مرتضى تناقلتها الصحافة الزملكاوية وصفحات التواصل الاجتماعي بغزارة ممنهجة مدفوعة بفرحة كبير عقب الفوز المريح على المقاصة بـ 4 أهداف مقابل هدف واحد على عكس توقعات ما قبل المباراة التي أشارت إلى صعوبتها بالنسبة للزمالك وفقا لتاريخ لقاءات الفريق، والذي يتفوق المقاصة فيها على الزمالك في عدد مرات الفوز.
رد عبد الحفيظ كان هادئا ولم يتعمد تمديد تلك الحالة من الشد والجذب، ووصف تصريحه بـ “اللذيذ” وقال “لا مشكلة طالما لا يوجد تجاوز أو خوض في الأشخاص، الأهم هو الثبات على الموقف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق