رياضة

حمام إبراهيم مديرا فنيا لفريق شباب الإسماعيلي 2003

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي إسناد مهمة فريق الناشئين مواليد 2003 إلى حمام إبراهيم نجم الدراويش في عصره الذهبي خلفًا لأيمن كمال بعد تصعيده لجهاز الفريق الأول.

وعقد مسئولو الدراويش جلسة مع الجهاز الفنى للفريق الأول، حيث حرص حمد إبراهيم المدير الفنى للفريق، على ضم أيمن كمال مدرب فريق 2003 السابق إلى جهازه المعاون نظرًا للحاجة لجهوده وفى ظل خبراته وقدراته.

وقدم كمال مستوى ومسيرة جيدة مع فريق 2003 هذا الموسم، ليصبح مدربًا مساعدًا بجهاز الفريق الأول بجانب عطية السيد وأحمد سمير فرج وسيد توفيق بالإضافة إلى الجهاز الإدارى والطبي.

وعلى جانب أخر ، أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الاسماعيلي بقيادة مجدي الباز، عن شفاء محمد عادل لاعب وسط النادي الاسماعيلي، وانتظامه في تدريبات الفريق بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا.

وانتظم «عادل» في تدريبات فريقه التي أقيمت مساء الأمس، على ملعب أحد فنادق محافظة الإسماعيلية، بعد الإنتهاء من الراحة السلبية التي حصل عليها من قبل الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمد إبراهيم.

و تعرض اللاعب لهبوط حاد الجمعة الماضية، مما أدى إلى نقله لإحدى المستشفيات بالمحافظة لعمل الإجراءات اللازمة من أجل الإطمئنان على حالته الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى