منوعات

سامسونج تخفي سرا يجعلها الأسرع في العالم

كشفت تقارير صحفية النقاب عن السر الذي تخفيه شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، والذي سيجعل إصدارها المرتقب “جلاكسي إس 10” الأسرع في العالم.

وذكرت وكالة سبوتنيك الروسية نقلا عن موقع “ذا فيرج” التقني المتخصص أن هاتف “جلاكسي إس 10” سيتم دعمه بأحد تقنيات “الإنترنت اللاسلكي” (Wi-Fi)، أو المعروف باسم “واي فاي 6” (Wi-Fi 6). ومن المتوقع أن تجعل تلك التقنية الطرازات الثلاثة من “جلاكسي إس 10” تتمتع بخدمات الإنترنت الأسرع في العالم.

كما أن الجمع في هاتف “جلاكسي إس 10” بين تقنية “واي فاي 6” ومعالج كوالكوم الخارق الجديد الأفضل “سنابدراجون 835″، سيجعلها الأسرع والأقوى في العالم على الإطلاق.

وتستعد سامسونج لإطلاق 3 طرازات من هواتفها الجديدة “جلاكسي إس 10″، و”جلاكسي إس 10 إي” المنخفض التكلفة، و”جلاكسي إس 10 بلس”، وجميعها ستعمل بتقنية الجيل الخامس.

وجدير بالذكر أن نسخة “جلاكسي إس 10 إي” تتمتع بشاشة 5.8 بوصة، وبحواف أكثر عرضا وكاميرا ثنائية من الخلف، ولكن المفاجأة ستكون في عدم دعمه بمستشعر بصمة في الجهة الخلفية، ونقله إلى جانب الهاتف، وستكون الكاميرا الأمامية معتمدة على نفس “النتوء” الذي دعمت به “أبل” هاتفها “آيفون XR”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى