Uncategorized

بعد نجاح مسلسل طلعت روحي.. 5 دروس تعلميها من إنجي وجدان

بعد عرض أول حلقة من مسلسل طلعت روحي منذ 20 يومًا، لاقت فكرة المسلسل رد فعل قوي على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة وأنه يحمل فكرة جديدة لم نشاهدها من قبل، لذا نجحت الفنانة إنجي وجدان في خطف أذهان وقلوب المتابعين لمعرفة ما سيحدث بها خلال أحداث المسلسل التي تتطور بعد كل حلقة.

خلال حلقات المسلسل، استطاعت البطلة إنجي وجدان أن تبعث برسائل مميزة خلال الحلقات من خلال الحبكة الدرامية، فبعد أن تعرضت لحادث سيارة هي وسلمى أبو ضيف في أول حلقة ونتج عنها انتقال روح سلمى ” داليدا” إلى جسد عليا ” إنجي”، لم يكن أمامها سوى القبول بالأمر الواقع وبدء التعايش في حياة جديدة، ومن هنا جاءت الرسائل التي حملتها عليا ” إنجي” في المسلسل لكثير من الفتيات..

1-عليا أبو هيف بطلة المسلسل من ذوات الوزن الزائد، فبعد الحادث الذي تعرضت له لتصبح تعيش بروح داليدا التي كانت تتمتع برشاقة وجسد ممشوق، لم تحاول عاليا خسارة وزنها وتعاملت مع الأمر بشكل طبيعي ولم يشكل لها أزمة، وهي رسالة واضحة لكثير من الفتيات اللاتي يدخلن في حالات نفسية سيئة بسبب وزنهن الزائد.

2- الأناقة ليست حكرًا على النحيفات وذوات القوام الممشوق، فقد نجحت البطلة عليا أبو هيف في إثبات ذلك للفتيات، فبعد أن أصبحت مضطرة للعيش بجسد ممتلئ، قررت أن تكون بكامل أناقتها بعيدًا عن وزنها، فتألقت في عدة إطلالات مميزة خطفت قلوب الفتيات عبر السوشيال ميديا.

3- الإصرار على النجاح مهما كانت الظروف، فقد قررت البطلة عليا أبو هيف أن تنجح بمهنة المحاماة رغم أنها لا تعلم عنها شيئًا إلا أن إصرارها وذكائها ساعدوها كثيرًا في الفوز بعدة قضايا بطريقة ذكية.

4- الثقة بالنفس أهم مفاتيح النجاح، فمهما كان الشكل أو الظروف فعليك تعلم الثقة بالنفس لأنها ستساعدك على الخروج من الكثير من المواقف والمآزق.

5- تخطي الماضي والتعامل مع الحاضر بشكل جيد، فقد نجحت عليا أبو هيف في تخطي مشكلاتها مع طليقها ووالدتها، وبدأت في تحسين علاقتها بهما لتعيش حياة هادئة بعيدًا عن المشكلات.

بعد نجاح مسلسل طلعت روحي.. 5 دروس تعلميها من إنجي وجدان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى