اخبارمصر

الخطوط البريطانية تشيد بخدمة مصر للطيران خلال مؤتمر القمة العربية الأوروبية

تلقت شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، خطاب شكر من الخطوط الملكية البريطانية تشيد فيه بمستوى الأداء والخدمة وجودة الوجبات المقدمة على طائرة رئيسة وزراء بريطانيا والوفد المرافق لها، خلال مشاركتها فى أعمال مؤتمر القمة العربية الأوروبية التي أُقيمت بشرم الشيخ الأسبوع الماضي.
وكانت مصرللطيران قد شاركت في خدمة الطائرات الرئاسية والملكية والرحلات الوزارية في مطارات المصرية والذي عمدت فيه شركة مصر للطيران للخدمات الجوية من خلال وحدة التموين الخاصة بها في شرم الشيخ إلى توفير كافة الإمكانيات والاحتياجات اللازمة لوفود الدول العربية والأوروبية.
وصرح المهندس هشام عبد الحفيظ رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية فى هذا الصدد بأنه تم تخصيص مجموعات عمل استعدادًا لهذا الحدث تقوم بمراقبة أعمال الوحدات ومدى كفاءة التجهيزات وكذلك توفير الأصناف والمكونات الخاصة بوجبات الوفودعلى الطائرات بجودة عالمية فاقت توقعات منسقي مختلف الرحلات”.
جديرٌ بالذكر أن شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، قد أولت اهتمامًا كبيرًا بتوفير فريق متميز من العاملين في خدمة العملاء ومديري الوحدات الداخلية للتواصل والتنسيق المستمر للوقوف على مدى مطابقة أوامر التشغيل واحتياجات الطائرات في المنتجعات السياحية المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى