فنون

بعد طلبها الجنسية المصرية.. فجر السعيد تشن حربا شرسة ضد أصالة

حرب أشعلتها فجر السعيد، النائبة في البرلمان الكويتي، على الفنانة أصالة نصري بعدما ألمحت الأخيرة إلى رغبتها في الحصول على الجنسية المصرية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “mbc مصر”.

وكتبت “السعيد”، في تغريدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة: “أصالة تطالب بالجنسية المصرية وتقول خلصوني، للعلم أصالة تحمل الجنسية البحرينية، بالتالي نفهم من كلامها أنها تريد التخلص من الجنسية البحرينية”.

وأضافت: “كم واحد يتمنى أن يكون بحرينيا ويصير من أهل الجود والكرم والعز معروفين، بصوت الجميري، والست أصالة عندها الجنسية البحرينية وتقول خلصوني عطوني جواز”.

وتابعت: “اللي عنده الجنسية البحرينية يبوس إيده وجه وقفا ويقول الحمد لله على نعمه”.

وردت أصالة: “طلبي الجنسية المصرية تعبير عن حبي الشديد لمصر”.

كانت أصالة قالت مازحة في تصريحات صحفية سابقة: “تلزمني الجنسية المصرية أعطوني إياها وخلصوني وحياتي”، عقب حفلها بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية يوم 22 فبراير الماضي، عبرت فيها عن سعادتها بنجاح الحفل مع الجمهور المصري، الذي تحب الوجود معه دائمًا.

وعلقت المطربة السورية على الجدل الذي أثير حول هذا التصريح، في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “mbc مصر”، الأحد الماضي، قائلة إنها تُكن حبًا كبيرًا لمصر، لأنها عاشت أكثر من نصف عمرها وحققت نجاحًا واسعا فيها، وطالبت بالجنسية المصرية كنوع من المجاملة لاكتمال شعورها الحقيقي بالحب تجاه مصر.

1 / 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق