اقتصاد

سيتي إيدچ تشارك في معرض سيتي سكيب العقاري في دورته الثامنة

يعقد المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية تحت شعار “تنشيط السوق” بمشاركة أكثر من 250 من المتخصصين والمطورين ونحو 70 شركة عارضة و20 شركة راعية، ومن المتوقع أن يستقطب حوالي 15000 زائر هذا العام.

تشمل قائمة مشاريع سيتي إيدچ التي ستعرض بقاعة 4 – ستاند C4 بسيتي سكيب مصر: المقصد، ايتابا الشيخ زايد، ايتابا سكوير، ابراج نورث تاورز العلمين ، زاهية بالمنصورة الجديدة ومشاريع أراضي الخدمات بمدن الجيل الرابع.

كما تعتبر سيتي إيدچ معرض سيتي سكيب فرصة سانحة لإطلاق عرض ترويجي لمشروعها ايتابا ETAPA خلال الفترة من 21 مارس حتى 30 مارس 2019، يشمل: تسهيلات في السداد بأقساط علي 7 سنوات و5% دفعة مقدمة و أول قسط بعد 6 أشهر و ثاني دفعة مقدمة بقيمة 10% من إجمالي ثمن الوحدة.

وشارك عمرو القاضي – الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدچ للتطوير العقاري بجلسته العامة، مستعرضًا أهم الخطوات لتنشيط السوق وجذب المستثمرين تماشيا مع توجهات الدولة الراهنة في هذا القطاع الحيوي.

وأكد القاضي، أنه في ضوء استقرائنا للمشهد الاقتصادي وتوجهات السوق العالمي حاليا، أعتقد أن مصر سيكون لديها تنافسية جيدة مقارنة بالدول الأخرى، خاصة في ظل الإصلاحات الاقتصادية التي تمثل مؤشرا إيجابيا أكده عدد من الوكالات الدولية، ما يزيد من فرص العائد على الاستثمار ويوسع نطاق فرص الاستثمار المحتمل”.

يذكر أنه تم اختيار سيتي إيدچ ضمن القائمة النهائية للشركات المرشحة لجوائز «سيتي سكيب» للتميز في التطوير العقاري والهندسة المعمارية، بما يعكس الرؤية المستقبلية للمدن والمجتمعات العمرانية التي يتحقق فيها تكامل الثقافات والتنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى