فنون

نجوى كرم لـ عبدالله الرويشد: عين وصابتك

أحدث الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو لحظة سقوطه على مسرح حفله الجديد الذي أقيم الليلة الجمعة 29 مارس، في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

ويوضح الفيديو المنشور سقوط المطرب السعودي الشهير منكفئا على وجهه فوق خشبة المسرح وهو يحيي حفل الليلة، بعد تعرقله بالأسلاك الموضوعة، في مشهد صادم.

وحرصت النجمة نجوى كرم على توجيه رسالة للنجم السعودي بعد هذا الحادث وغردت: “سلامة قلبك يا أبو خالد، عين وصابتك.. الله لا يضرك.. وإن شاء لله بتضل بكامل صحتك وصوتك وحضورك”.

وكانت أغاني الألبوم الجديد لـ عبد الله الرويشد، قد حصدت مليونا وربع المليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” بعد أسبوع واحد من طرح الألبوم عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

تصدرت أغنية “ما أناديلك” أغاني ألبوم عبد الله الرويشد، الذي يحمل اسم «عبد الله الرويشد 2019»، إذ حققت الأغنية ربع مليون مشاهدة بعد مرور أسبوع على طرحها عبر “يوتيوب”، لتصبح الأكثر استماعًا في الألبوم حتى الآن.

يتضمن الألبوم 10 أغانٍ خليجية متنوعة، وهي: “لا تزعل، بديت أتعب، ما أناديلك، روحي جربي، مسكين، شي غريب، كرهتك، قبل الوصول، ما ينسيك، عطرك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى