محافظات

محافظ القليوبية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاسراء والمعراج

بعث الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

وجاء نص البرقية: بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج يسرنى وكافة الجهاز التنفيذي بمحافظة القليوبية، أن أبعث إلى سيادتكم، أخلص التهانى القلبية مقرونة بأطيب التمنيات.

وإننا إذ نحتفل بهذه المناسبة والتي تمثل معاني عظيمة للفداء والتضحية داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من التقدم والرخاء والأمان.. ونؤكد لسيادتكم كامل الدعم والتأييد في جهودكم المخلصة والمُصرة علي بناء مصر الحديثة.. حمي الله مصرنا الغالية وحفظكم ورعاكم وسدد علي طريق الحق خطاكم.

كما بعث محافظ القليوبية برقيات تهنئة الى كل من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء وإلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية وجميع الوزراء والمحافظين بمناسبة ليلة الاسراء والمعراج متمنيًا من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى