اخبارمصر

مصر للطيران.. الناقل الرسمي لضيوف المنتدى العالمي للتعليم العالي

شاركت الشركة الوطنية مصر للطيران، بدورها الناقل الرسمي لضيوف المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي “بين الحاضر والمستقبل “، الذي افتتحه اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور جميع رؤساء الجامعات ومؤسسات البحث العلمي وممثلي 36 دولة أجنبية في العاصمة الإدارية.

وتواصل مصر للطيران، نقل ضيوف المنتدى على مدار أيام انعقاده الثلاثة، وتستقبلهم في جناحها المتميز المقام هناك، لتقديم كافة الخدمات لهم.

ويناقش المنتدى، كل المجالات والتعاون بين مؤسسات التعليم على مستوى العالم وعلى رأسها الدول الإفريقية، وتعظيم عائد الاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، والتحديات التي يواجهها التعليم العالي والبحث العلمي على المستوى الدولي في ضوء المستجدات المتسارعة في عالم تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي.

كما يناقش المنتدى الذكاء الاصطناعي، وفرص العمل وإعداد الخريجين لأسواق العمل، وتحقيق الجودة داخل المؤسسات التعليمية والبحثية، والتوسع في التخصصات الدراسية الحديثة، وأهمية التصنيفات العالمية، والمعايير المختلفة المستخدمة في تلك التصنيفات، وتطوير المناهج وفقًا لمتطلبات التنمية، وتعزيز قدرات ومهارات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في مجال البحث العلمي والابتكار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى