محافظات

القناة للإنشاءات تتولى تطوير 4 سفن صيد ترفع علم السنغال

وصل الأحد الماضي إلى رصيف شركة القناة للإنشاءات البحريه ٤ سفن صيد أسماك أعالي بحار ترفع علم دولة السنغال تم بناء جميعها حديثا في دولة الصين.
صرح بذلك المهندس حاتم سليم رئيس مجلس ادارة شركة القناة للإنشاءات البحرية موضحا سبق لمالك تلك السفن زيارة شركة القناة للإنشاءات البحريه للتعرف على إمكانيات شركة القناة للإنشاءات البحرية وانبهر عندما شاهد أعمال جودة أعمال بناء ١٢ سفينة صيد ضمن المشروع القومي لبناء أسطول من سفن صيد الأسماك.
واستفسر عن إمكانية قيام شركة القناة للإنشاءات البحرية بعمل بعض التعديلات لـ٤ سفن صيد أسماك تم بناؤها حديثا في دولة الصين وتم التأكيد له عن أن شركة القناة للإنشاءات البحرية على أتم استعداد للتعاون معه واستقبال تلك السفن لعمل التعديلات المطلوبة.
وأوضح أن مالك تلك السفن هو رجل أعمال مصري لدية أسطول من سفن صيد الأسماك ومصنع تنظيف وتعبئة الأسماك في السنغال.
بعد وصول سفن الصيد تم إجراء المعاينات اللازمة لتلك السفن والاجتماع مع مالك تلك السفن لتحديد الأعمال المطلوبة تمهيدا للبدء في عمل التعديلات التى تتمثل في نقل ونش سحب شبكة الصيد و تصنيع بكارات و تثبيتها على المنشأ العلوي الخلفي وضبط استقامة صندوق تروس الماكينات الرئيسيه وعمل امتداد لكويرة غرفة القيادة وجوانب السفن العلويه و نقل فتحه إنزال الأسماك و عمل ارضيه جديده لمنطقة غسيل و تعبئة الأسماك و إصدار شهادات لتلك السفن من إحدى هيئات التصنيف الدولية.
من المتوقع إنهاء أعمال التعديلات خلال ٣ أسابيع من تاريخ وصول تلك السفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى