Uncategorized

منفصل ولديه طفل.. الأميرة بياتريس تقع في حب صديقها ويفكران بالزواج

أعلنت وسائل الإعلام الغربية عن زواج الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية وحبيبها المطور العقاري إدواردو مابيلي موززين وأنها تحدثا معًا حول زواجهما دون الإعلان عن أي تفاصيل حتى الآن.

ووفقًا لموقع صحيفة daily mail البريطانية، فإن بياتريس وإدواردو يفكران في الزواج إما نهاية العام الحالي 2019 أو في أوائل العام المقبل 2020، لكن لم يتم تحديد القرار النهائي بعد.

كما أكدت الصحف البريطانية أن بياتريس التي تبلغ من العمر 30 عام بدأت علاقتها بإدوارد كصداقة وتطورت إلى حب خلال السنة الماضية، وانتقل إدوارد إلى سانت جيمس التي تقطنها بياتريس، حيث يقضيان سويًا معظم وقتهما.

تعرفت بياتريس على إدواردو منذ عام 2011 وسريعًا ما جمعتهما علاقة صداقة قوية لسنوات طويلة، حتى تطورت إلى علاقة حب رومانسية حيث ظهرا الثنائي معًا مؤخرًا في عدة فعاليات ملكية، كان من بينها زفاف شقيقتها الأميرة يوجيني في العام الماضي، كما ظهر بياتريس وإدواردو معًا في نيويورك الشهر الماضي.

المليونير الشاب إدواردو يبلغ من العمر 34 عام وكام متزوجًا وانفصل عن زوجته ولديه ابن صغير عمره عامين اسمه ولفي، أما بياتريس تعمل في الاستشارات في إدارة الأعمال وتقسم وقتها بين لندن ونيويورك.

Fatal error: Theme at /scripts/gal/galleria.classic.js could not load, check theme path.
3 / 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى