محافظات

ضبط 6 بلطجية ابتزوا عاملين بإحدى شركات إنشاء أبراج تقوية شبكات المحمول

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من ضبط 6 أشخاص لقيامهم بتهديد عاملين بإحدى شركات إنشاء أبراج تقوية شبكات المحمول أعلى عقار بمنطقة محرم بك، وسط المدينة، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية نظير السماح لهم باستكمال أعمالهم.
وتلقى قسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية، من مدير تعاقدات بإحدى الشركات المتخصصة في إنشاء أبراج تقوية شبكات المحمول، بقيام 6 أشخاص “محددين” سبق إتهامهم في العديد من القضايا وجميعهم مُقيمين بدائرة القسم، بتهديده والعاملين بالشركة المُكلفين بإنشاء برج تقوية خاص بإحدى شركات المحمول، بأعلى عقار كائن بدائرة القسم، بناءً على تعاقد بين الشركة عمله ومالك العقار المشار إليه، بإيقاف الأعمال والاستيلاء منه على مبالغ مالية بلغت حوالي 20 ألف جنيه على فترات، نظير السماح باستكمال تلك الأعمال.
وذكر أن الأمر استمر كذلك حتى قرر مؤخرا رفض ابتزازهم ولكنه فوجئ بهم قاموا باحتجاز مدير الموقع، بمسكن المتهم الأول وإطلاق سراحه عقب ذلك “دون إصابات”.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط جميع المتهمين وبحوزتهم 3 قطع سلاح أبيض، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافوا بإنفاقهم المبلغ المالي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى