Uncategorized

وداعا لـ سكرين شوت.. واتس آب يتيح هذه الميزة قريبا

من المعروف حول تطبيق واتس آب، التابع لفيسبوك، أنه دائما ما يعمل بنشاط لتقديم الميزات الجديدة باستمرار وعلى وتيرة منتظمة، وفيما يتعلق بذلك، كشفت مدونة “WABetaInfo” المختصصة في رصد المزايا التجريبية على تطبيق واتس آب، الشهر الماضي، أن تطبيق المراسلة العالمي يعمل على ميزة مصادقة لنظام أندرويد، الأمر الذي يتيح للمستخدمين قفل التطبيق باستخدام مستشعر بصمة الهاتف الذكي.

والآن، يشير تقرير جديد صادر عن المدونة إلى أن الشركة تخطط لإضافة وظيفة جديدة إلى الميزة، وهي منع المستخدمين من التقاط لقطات شاشة “سكرين شوت” في الدردشات عند تمكين الميزة.

وأوضحت صحيفة “إنديا توداي” الهندية، أنه إذا قمت بتمكين ميزة المصادقة على هاتفك الذكي، فلن تتمكن بعد الآن من التقاط سكرين شوت لمحادثاتك، ومع ذلك، لا ينطبق الأمر نفسه على مستقبل الرسالة، مما يعني أنه لا يزال بإمكانه حفظ لقطات من محادثتك إذا لم يقم بتفعيل نظام المصادقة من ناحيته.

الأخبار الجيدة هي أنه حتى لو قام المستخدمون بتمكين ميزة المصادقة على هواتفهم الذكية، فسيكونون قادرين على الرد على الرسائل من الإشعارات والرد على المكالمات على واتس آب عندما يكون التطبيق مغلقًا، ومع ذلك، لا تزال هذه الميزة قيد التطوير، وبالتالي فهي غير متوفرة على تطبيق WhatsApp’s Beta لنظام أندرويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق