Uncategorized

LG تطلق أكبر شاشة تليفزيون بالذكاء الاصطناعى مصنعة لأول مرة بمصر

أزاحت شركة سامسونج إلكترونيكس مصر خلال مؤتمرً صحافيً بالقاهرة الستار عن أحدث شاشاتها التي تتمتع بتقنية 8K الفائقة ، حيث تم استعراض وظائف هذه الشاشات صاحبة التكنولوجيات الجديدة والتى تطرح لاول مرة بمصر بهذه الإمكانيات التقنية .

وتاتى سلسلة “QLED” بمعالج بتقنية العرض النقطى بدقة 8K، إضافة إلى مجموعة من الميزات الذكية بأحجام مختلفة أكثر من السابق.

وقد تم دعم هذه التقنية المميزة بخاصية الذكاء الإصطناعي، والذي يمكن هذه الشاشات الجديدة من التعرف على أي محتوى وتحسينه بغض النظر عن مستوى الدقة الأصلية لتوفيرها بجودة عالية تقارب دقة “8K”. كما شهد المؤتمر الصحفي إطلاق شاشة Super Big TVs فى حجم جديد وهو 82 بوصة، و التى يتم إنتاجها لأول مرة من خلال مصنع سامسونج ببنى سويف بهدف ملاءمة جميع الأذواق والإستخدامات.

خلال المؤتمر صرح جايهوان لي، المدير التنفيذي لشركة سامسونج إلكترونيكس قائلًا: “لدينا اليوم أكثر من كشف نخص بهم الأسواق المحلية في مصر، والتي نعمل من خلال تواجدنا فيها على أن تصبح مركزًا يستقبل أحدث ابتكاراتنا، لإننا نهتم بهذه السوق كسوقًا رئيسيًا في المنطقة”

ومن جانبه فقد أعرب المهندس قاسم حسن رئيس قطاع التلفزيونات في شركة سامسونج إلكترونيكس مصر عن فخره بما أحرزه قطاع التلفزيونات من تقدم على مدار السنوات الماضية ، ليشهد القطاع طفرة مميزة بعد بناء مصنع بني سويف لتصنيع الشاشات. فاليوم تم تصنيع شاشات سامسونج Super Big TVs 82 بوصة لأول مرة وطرحها للبيع فى مصر ومنها إلى جميع أسواق المنطقة، وهو ما يعكس التزام شركة سامسونج تجاه تطوير القطاع في مصر وبالتالي المساهمة في تحسين مكانة المنتج المحلي وتحويل مصر إلى منصة تصدير من الدرجة الأولى على مستوى المنطقة والعالم فيما بعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق